عقد العربي في ملكية نادي “أودينيزي” الإيطالي – اليوم 24
يوسف العربي
  • الشرطة الإيطالية

      إيطاليا تطرد مغربيا هدد بتفجير نفسه وصاح “الله أكبر”

  • أمن إسباني

    الداخلية الإيطالية ترحّل سجينا مغربيا بسبب شبهة الإرهاب

  • محكمة

    القضاء البريطاني يخلط الأوراق في موضوع “البريكسيت”

كرة القدم

عقد العربي في ملكية نادي “أودينيزي” الإيطالي

بات مهاجم المنتخب الوطني، يوسف العربي، في ملكية نادي “أودينيزي”، الإيطالي، منذ بداية الأسبوع الجاري، وذلك بعد إنتقال ملكية فريق غرناطة الذي  يلعب له إلى  مستثمرين صينيين، نهاية الأسبوع الماضي في صفقة بلغت  قيمتها 37 مليون أورو .

وقال رجل الأعمال الإيطالي، جينو بوتسو، مالك نادي “أودينيزي”، الإيطالي، الذي يملك أيضا ناديي “واتفورد” وفريق “غرناطة” قبل  بيع هذا الأخير، في تصريحات صحفية بأن عقد البيع ينص على ان يتم التصرف في عقود  بعض لاعبي الفريق الإسباني، وهو ما ترتب عنه إنتقال ملكية بعضهم لفريق أودينيزي والبعض الآخر لفريق “واتفورد “.

وبخصوص اللاعب المغربي، يوسف العربي، صرح رجل الأعمال الإيطالي لجريدة “إل ميساجيرو” الإيطالية، بأنه أصبح في ملكية نادي أودينيزي، لكنه لم يقرر  بعدُ إن كان سيحتفظ به لتعزيز هجوم الفريق الذي كان يلعب له مواطنه المهدي بنعطية، أم أنه سيسمح بانتقاله في فترة الإنتقالات الصيفية إن توصل بعروض في المستوى.

ويظل احتمال بقاء العربي لحمل قميص الفريق الإيطالي واردا، وذلك بعد ورود أخبار عن إهتمام فريق نابولي باستعادة أحد لاعبيه المعارين لفريق أودينيزي، ويتعلق الأمر بـ “دوفان  زاباطا”، الذي سيترك مكانا شاغرا سيملؤه المهاجم المغربي.

شارك برأيك