20 ألف نحلة تطارد سيارة ليومين متتالين لإنقاذ الملكة!

25 مايو 2016 - 23:54

في حادثة غريبة من نوعها، علقت ملكة نحل داخل سيارة في بريطانيا، ما اضطر أتباعها المخلصين إلى الاستمرار في ملاحقة السيارة ليومين متتالين، أملاً في إنقاذ حاكمتهم!

وبحسب صحيفة The Telegraph البريطانية، فإن كارول هوارث (65 عاماً) فوجئت بوجود أكثر من 20 ألف نحلة تغطي مؤخرة سيارتها من طراز ميتسوبيشي اوتلاندر.

ووقعت الحادثة بعدما قامت هوارث بركن سيارتها في مرآب السيارات وسط بلدة هافرفوردوست غرب ويلز، قبل توجهها للتسوق يوم الأحد 22 ماي الماضي.

وبينما كانت هوارث بعيدة عن السيارة، هبط الآلاف من النحل على الصندوق الخلفي للسيارة، الأمر الذي استوقف المارة الذين قاموا بتصوير المشهد الغريب.

عندها، قام توم موسس (41 عاماً) بإبلاغ عضوين من جمعية بيمبروكشاير لمربيي النحل، في محاولة للإمساك بالسرب، حيث استطاعوا بالفعل النجاح في إزالته من السيارة.

لكن الأمر لم ينته عند ذلك، فبعدما رجعت السيدة هوارث لتقود السيارة إلى المنزل بعدما اعتقدت أن المشكلة قد حلّت، اكتشفت في صباح اليوم التالي أن السرب قد لحقها إلى منزلها ليغطي السيارة مرةً أخرى.

اضطرت هوارث لإبلاغ مربيي النحل للمرة الثانية، والذين نجحوا في إزالة السرب مرة أخرى.

وقال مربي النحل روجر برنز، “قد تكون الملكة انجذبت لشيء في السيارة، ربما كانت حلوى أو طعاماً داخلها، ثم علقت في مساحة الزجاج الخلفي أو في المفصل”، بحسب صحيفة Metro البريطانية.

وأضاف برنز، “قمت بإزالة النحل وإدخاله في صندوق من الورق المقوى بأقصى سرعة، لكني تعرضت لـ 15 إلى 20 لسعة، بعد ذلك قمنا بوضع الصندوق على سقف السيارة في انتظار الـ 100 نحلة الباقية لترك الصندوق الخلفي للسيارة، إلا أن عاصفة هوائية أطاحت به، لتعود الملكة لداخل السيارة مرة أخرى”.

وأضاف مربي النحل، “لم أرَ بحياتي سرباً بهذا الشكل، كان من المفاجئ أن تراهم يتبعون السيارة ليومين متتاليين، هذا مدهش”.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي