تجار مخدرات يجرون شرطيا للتحقيق

26 مايو 2016 - 20:59

فتحت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدبنة الدارالبيضاء، بحثا قضائيا، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، في موضوع الاتهامات المنسوبة لمفتش شرطة، يعمل بولاية أمن الدارالبيضاء، والذي يشتبه في ّ »ابتزازه » لشخصين متورطين في قضية « حيازة المخدرات والأقراص المهلوسة، وتعريضهما لعمل تحكمي ».

وذكرت المديرية العامة للأمن الوطني، في بلاغ لها، اليوم الخميس، أنه حسب المعلومات الأولية للبحث، فإن مفتش الشرطة المذكور أوقف، مساء أمس ، عندما كان في فترة إجازة، شخصين متلبسين بحيازة كمية من مخدر الحشيش والأقراص المهلوسة، وقام بنقلهما على متن سيارة خاصة بمعية أربعة من أصدقائه من خارج العمل، قبل أن يحاول تعريضهما للإبتزاز.

وأوضح البلاغ، أن التحريات الأمنية المنجزة أسفرت عن توقيف الأشخاص الأربعة الذين شاركوا مع الشرطي في عملية التوقيف، كما تم حجز السيارة المستخدمة في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

وبموازاة مع إجراءات البحث القضائي المتخذة في حق مفتش الشرطة، ومشاركيه في القضية، يضيف البلاغ، فقد تم الاحتفاظ أيضا بالمشتبه فيهما المتورطين في قضية حيازة مخدر الحشيش والأقراص المهلوسة، تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث، الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي