زوجان عذبا طفلتهما حتى الموت ووضعا جثتها داخل الثلاجة!

30 مايو 2016 - 08:54

اعلنت وزارة الداخلية الكويتية عن  توقيف زوجين عذبا طفلتهما البالغة من العمر ثلاثة أعوام ونصف عام حتى الموت، ووضعا جثتها التي وجدت عليها آثار حروق، داخل براد في منزلهما.

وقالت الادارة العامة للعلاقات والاعلام الأمني، التابعة للوزارة في بيان نشرته وكالة الانباء الرسمية مساء الأحد، إن الادارة العامة للمباحث الجنائية تمكنت من كشف تفاصيل وفاة الطفلة إسراء سالم صباح عبدالله بوهان “التي وجدت داخل مسكن ذويها متوفاة”.

وأشارت إلى أن المحققين واجهوا والدها البالغ من العمر 26 عاما بالمعلومات والأدلة التي بحوزتهم، وأنه “اعترف أمامهم أنه بعلم ومشاركة زوجته المدعوة أميرة حميد حسين (23 سنة) قاما بارتكاب هذه الجريمة وأنهما كانا تحت تأثير تعاطي المخدرات والمؤثرات العقلية”.

وأشار البيان إلى أن الوالد “قام بربط الطفلة وتكفينها بنفسه ثم اشترى +فريزر+ (براد صغير) من أحد المحلات التجارية في نفس يوم وفاة الطفلة ووضعها داخلها” لمدة أسبوع، موضحا أن آثار حروق وتعذيب وجدت على الجثة، خصوصا في منطقتي الكتف والرجلين.

وأظهرت تحقيقات الشرطة، أن الزوجين مهملان في رعاية أطفالهما الأربعة، وأن الوالد مفصول من عمله في شركة خاصة “لسوء سلوكه”.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

aziz منذ 7 سنوات

صيحوا بأعلى أصواتكم أيتها الأمهات أيها الأباء هل اهتزّت أكبادكم؟ قالوا: "الدين أفيون الشعوب" تحت تأثير السياسة والأديولوجيات، أم أننا بحاجة ماسة إلى التربية الدينية السليمة ويا ترى، ويا ربي،... الانتحارات، الاغتصاب، القتل، التشريد، الطلاق، الشقاق، النفاق، الغش... ما الذي يحرر الإنسان من هذه الكوارث أكثر من الخوف من عقاب الله تعالى؟؟ شكرا للمدنية والحداثة والحضارة المظلمة صاحبة التشويكة في الراس والفساد في النفس... المتخبطة بين شعوب لم تنضج بعد لقبول الرقي والنضج

التالي