القرضاوي لأردوغان: الله والملائكة وجبريل معك – فيديو – اليوم 24
القرضاوي واردوغان
  • الطيار

    إسقاط طائرة روسية وسحل أحد طياريها في سوريا -فيديووصور

  • تويتة

    المغربي صاحب أشهر تغريدة في فرنسا: سنذهب للدفاع عن الكنائس

  • الكاهن

    فرنسا: مهاجما الكنيسة ذبحا راهبا قبل أن يقتلا!

دولية

القرضاوي لأردوغان: الله والملائكة وجبريل معك – فيديو

بعث الشيخ يوسف القرضاوي، رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، برسالة إلى الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، هنأه فيها بفشل محاول الانقلاب العسكري، مساء أول أمس الجمعة.

وقال القرضاوي مُخاطبا أردوغان في رسالته التي نشرها على حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر :”الله معك وشعوب العرب والمسلمين معك، وكل الأحرار في العالم معك، ونحن علماء الأمة الإسلامية في المشارق والمغارب معك.. وجبريل وصالح المؤمنين، والملائكة بعد ذلك ظهير.”

وأضاف القرضاوي : “كلنا معك؛ لأنك مع الحق ضد الباطل، ومع العدل ضد الظلم، ومع الشعوب ضد المستبدين، ومع الحرية ضد الجلادين، ومع الشورى والديمقراطية ضد الذين يسوقون الشعوب بالسوط، ويقهرونها بالعنف.”

وختم رسالته قائلاً “سر في طريقك المستقيم؛ لتبني تركيا كما تريد، وكما نريد، تقود الناس إلى الحق، وتدعوهم إلى الرشد، وتنصر المستضعفين، وتؤيد المضطهدين. ونحن معك.. نشد أزرك، ونساندك على أمرك.”

وكانت مجموعة صغيرة من الضباط والجنود الأتراك حاولت تنفيذ انقلاب عسكري على حكومة حزب العدالة والتنمية، والتي أفشلتها مُظاهرات عارمة عمت البلاد بعد ساعات من العملية.

شارك برأيك

متابع

حتى الطائرات الإسرائيلية و الأمريكية كانت معه أثناء .انتقالات أردوغان بالطائرة

إضافة رد
Moha

رحم الله ابن حنبل ! من اوحى لك يا شيخ أن الله والملائكة وجبريل مع أردوغان ! تركيا يا شبخ دولة علمانية بامتياز بملاهيها وكاباريهاتها ومساجدها ، عندما ابرمت تركيا مؤخرا اتفاقيات شراكة وتشاركات عسكرية واقتصادية مع إسرائيل ،آنذاك من كان مع تركيا هل إبليس وجنوده ؟ شيوخ آخر الزمان

إضافة رد
الطاطاوي

اما انت ايها المنافق فمعك كل ابالسة العالم وشياطين العالم.

إضافة رد