14 مليون مشاهدة لـ”غلطانة” في أسبوعها الأول – اليوم 24
سعد لمجرد
  • إغلاق المعبر الحدودي باب سبتة

    هل يفتح ملف سبتة ومليلية؟

  • معاذ.. منشد الشارقة

    “معاذ” يتوج المغرب بلقب منشد الشارقة للسنة الثانية على التوالي

  • توفيق بوعشرين

    لحماية حقوقه.. بوعشرين يستعجل تحرير حكمه

بيبل

14 مليون مشاهدة لـ”غلطانة” في أسبوعها الأول

استطاع الفنان المغربي سعد لمجرد، أن يُحقق حوالي 14 مليون مشاهدة لأغنية “غلطانة”، بعد أسبوع واحد من نشرها على “اليوتوب”.

ويواصل ابن الفنان البشير عبدو التألق، وتحطيم الأرقام القياسية باعتباره أول فنان مغربي، وعربي يصل عدد مشاهدي أغنيته “المعلم” إلى أكثر من 381 مليون مشاهدة خلال سنة واحدة.

وتم تصوير فيديو كليب أغنية “غلطانة” في الصحراء المغربية، وهو من إخراج أمير الرواني، وكلمات، وألحان، وإنتاج جلال الحمداوي.

وعلى الرغم من نجاح الأغنية، إلا أن لمجرد أثار جدلا بعد توضيح كتبه لجمهوره المغربي، حين أكد أن الأغنية هي فنية بعيدا عن السياسة.

وقال صاحب أغنية “لمعلم” من خلال تدوينة في صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أول أمس الثلاثاء، إن تصوير كليب أغنيته الجديدة “غلطانة” في الصحراء ليس وراءه أي توجه سياسي، أو استفزازي للشعب الجزائري.

وأكد المجرد وطنيته بالقول: ”أنا كمغربي أحتفل كل سنة بذكرى المسيرة الخضراء، ولم يكن القصد استفزاز إخواننا الجزائريين، أو أي أحد كان”، مشيرا، من خلال المنشور نفسه إلى أن الأغنية عاطفية، وليس لها أي معنى سياسي.

وقال المجرد: “أحرص على تأدية الروائع الجزائرية، والمغربية بفخر ليعرف الشرق، والعالم أن لدينا كنوزا ثقافية وفنية لم يتعرفو عليها بعد”.

شارك برأيك

مغربي حر

كترتو علينا بهاد الاحصائيات ديال اغنية… تخربيقة.. على هادشي خصو تاني ياخد وسام من درجة فارس ..

إضافة رد
لطفي

راه حنا لي غالطين كنسمعو اغاني اخر الزمان

إضافة رد
محمد

اذن فات وزير السياحة الذي راهن على 10مليون سائح

إضافة رد
احمد

هههههههههههههه مالك صنعتي طيارة واخا تجي عندي براسك ما نشوفش فيك التخربيق ديالك كولو لا يساوي شيء

إضافة رد
من المغرب

في تركيا اردوغان باش مصدعينا كل عام يكرم الفنانين ومنهم واحد متحول جنسي وكيسميهم القوة الناعمة لأنهم كيديرو الاشهار للبلاد وكيجيبو ليه السياح والعملة الصعبة وبالتالي كيساهمو في اقتصاد البلاد هادو الناس اللي واقعيين وفاهمين رغم انهم عندهم مرجعية اسلاميةكيف كيقولو ، السيد ناجح وكيغني اغاني جيلو ودار لمنطقة مغربية خلابة الاشهار في كليب غايشوفوه الملايين وعرف باللهجة المغربية كفنان كيشتغل فمجالو وبحال داك المخترع تبارك الله الي هز الراية عاليا فكندا فمجالو العلمي كلها يخدم فمجالو ويدير لينا حاجة ايجابية باراكا ما تنتقدو كلشي االي سمعكم يقول بلاد الفقهاء والدين راحنا عارفين البير وغطاه والي عندو شي حاجة بديلة يتفضل يوريها لينا

إضافة رد
محمد

يااسفاه على بلد ينفق الكريمات والأوسمة على شيخات والتافهين. وينفي الزرواطة على الطلبة

إضافة رد