سائق وكيلة “البام” في خنيفرة يفجر “قنبلة”.. استأجرت شخصا لقتلي مقابل 5000 درهم! – اليوم 24
الحملة الانتخابية - الياس العماري المحمدية - تصوير عبد المجيد رزقو
  • عملية اعتقال - ارشيف

    اعتقال شاب هاجم صديقه بكلب “بوليسي” في فاس

  • أكبر معمر في المغرب

    مغربي ناهز عمره 140 سنة يصوم رمضان كاملا..ويعيش على الزيت والخبز

  • باك 2017 - ثانوية مولاي يوسف - تصوير رزقو  (8)

    بعد نتائج “الباك”.. أساتذة ينتفضون للحصول على نصيبهم من التعويضات

سياسية

سائق وكيلة “البام” في خنيفرة يفجر “قنبلة”.. استأجرت شخصا لقتلي مقابل 5000 درهم!

استمعت الشرطة القضائية بخنيفرة، أمس الخميس، لشخص كان يعمل سائقا سابقا لرئيسة جماعة قروية ووكيلة حزب “البام” في انتخابات 7 أكتوبر، بدائرة خنيفرة – مريرت، بناء على شكاية وجهها السائق للنيابة العامة، ويتهم فيها رئيسة الجماعة بمحاولة قتله، عن طريق استعانتها بأشخاص، تقول المصادر إنهم رهن الاعتقال، في انتظار الاستماع للمتهم الرئيسي.

وقالت مصادر “اليوم24″، إن السائق توجه إلى مفوضية الأمن بمريرت، وأدلى بمعطيات خطيرة تخص استئجار رئيسة جماعة بمريرت، لشخص من المنطقة، بغرض تصفية السائق السابق، الذي قضى ما يزيد عن 7 ساعات داخل مصلحة الشرطة القضائية بخنيفرة، في إطار مسطرة الاستماع لأقواله.

وأضافت المصادر أن الشخص المستأجر اعترف بالمنسوب إليه، قبل أن يدلي بما يفيد توصله بمبلغ مالي من المتهمة، سلمه له حارسها الشخصي، مقابل إنجاز مهمته على أكمل وجه. وقد فضل الشخص المستأجر إخبار السائق بكل تفاصيل الاتفاق، وأمره بالاختفاء عن الأنظار لمدة محددة، حتى ينال المبلغ الموعود به كاملا.

وفي سياق متصل، استمعت الشرطة القضائية بخنيفرة، أمس الخميس، وفي ساعة متأخرة، لرئيسة الجماعة، في محضر رسمي، مباشرة بعد الانتهاء من الاستماع لسائقها السابق، الذي رفض التوقيع على 3 محاضر، والسبب وفق مصادر مقربة، رفضه المطلق لمحاولة تكييف الواقعة.

ونبهت مصادر من مدينة خنيفرة، إلى وجود تفاصيل خطيرة في الموضوع، ستكشف عنها التحقيقات القضائية، التي تجري بتعليمات من النيابة العامة.

شارك برأيك

مواطن

شتي اشنو كيدير حزب المفيوزيين حزب الغبرة كيخرب البلاد وكيرهب العباد

إضافة رد
yahya agoujil

القانون فوق الجميع الله اكبر

إضافة رد
مغربية

حزب البام خطير علي البلاد .صدق من سماه حزب .المافيا

إضافة رد
laak,abdelhadi

اكتر من خطير…..هاد الشيء ولا كيخلع……

إضافة رد
zafgf

bdjdhdd

إضافة رد
رابح

التصرف الاجرامي لرئيسة الجماعة هاته ليس حالة منعزلة اذا استحضرنا حالات كثيرة يستعمل فيها النفوذ لدى منتمين للبام

إضافة رد
أطلسي

الباجدة كينقزو بلا عصا. أش جاب اتهامات لشخص معين بحزب وطني به أشخاص لا يملك الييجيدي حتى نصف رصيدهم المعرفي.. وباز
لي بغى يهضر على اﻷخلاق خاصو مايكونش كيدير الحملة اﻹنتخابية وسط بيوت الله وبالصور والفيديو، ومع ذلك يتحدثون عن النزاهة..

إضافة رد
driss

هههههههههههههه، كثرة الهم تضحك ، عندما ذكرت هذه الجملة “حزب وطني به أشخاص لا يملك الييجيدي حتى نصف رصيدهم المعرفي ” في تعليقك ،قتلتني بالضحك وبدأت أتساءل واش من نيتك كنت تتكلم ، الرصيد المعرفي خير دليل لديكم أمينكم العام الياس العمري الذي لحد الساعة لم يستطع تركيب جملة مفيدة أما الباقي فحدث ولا حرج

إضافة رد
محمد

اتهام بالقتل تضعه يا صاحب المعرفة و الرصيد امام حملة داخل بيت الله هل ستقول لي هاته بتلك هذا لا يستقيم نحن لا نعلف التبن

إضافة رد
سيمو

اولا انا ماشي من الباجدة كيف ما بغيتي تسميهم انت ثانيا اعطيني مثقف واحد من البام يفوق في ثقافته واحد من الباجدة ونبداوا من العماري الرئيس هو غادي يعطينا صورة على اللي تحت منو كما يقول النبي كما تكونو يولى عليكم ثانيا اتحداك ان تستطيع انت ان تقوم بالحملة في المساجد لانك لا تستطيع وليست لك ثقافة المساجد وهي الاخلاق لانكم لا اخلاق لكم ثالثا الذي تبت انه يقوم بالدعاية في المساجد وبواسطة وزارة التوفيق هو البام و اخيرا سيرو كونو تحشموا على عرضكم.

إضافة رد
محمد

اسكت ياكببر الباجدا حزب عامر بالمكلخين بحالك وكتقولي مثقفين هادو فعايل المثقفين

إضافة رد
المسيرة المجهولة

ولو هذا الرءيس ينتمي العدالة والتنمية ؛لنضت القيامة في البلاد،وما اخفى اعظم

إضافة رد
خنيفري

المتهمة رئيسة جماعة الحمام و زوجها رئيس المجلس البلدي أمويون و كلامهما من اكبر اباطرة المخدرات باروبا.
اهذا الامر لايخفى على ساكنة مريرت و النواحي

إضافة رد
محمد التمسمانى

لا حول ولا قوة الا بالله والله يعطينا وجهك اسي لكيتكلم على البام ومكونيه وعلى التكوين الهائل الذي برصيدهم على اي كوكب تتحدث يا سيدي ؟ وهل فعلا تعني ما تقول ام هي مجرد نكتة ؟

إضافة رد
عادل

يمكن ان الاخ تيتكلم على الرصيد المعرفي في تجارة المخدرات، إن بعض الضن اثم

إضافة رد
عمر هنا

رءيسة الجماعة المتهمة تعتبر نفسها فوق القانون.ونفس الشيء زوجها تاحر مخدرات وزعيم مافيا العقار في المدينة حيث سطی علی الاراضي مستغلا منصبه كرءيس جماعة ايضا..
ان ما يحدث مؤخرا بالمدينة من طرف هذا الثناءي الاجرامي دليل علی فشلهم في وصول زوجته الی قبة البرلمان.ومحاولة قتل الساءق جاءت في سياق اخفاء العديد من الاسرار المتعلقة بمافيا العقار لانه كان مقرب جدا منهما..
وحاليا اختفاء رءيسة الجماعة كان متعمدا في انتظار استعمال النفوذ لتحويل القضية الی مجرد جنحة و ان حصل ذالك فإن هناك جهات نافذة في الامن والقضاء يتم الاستعانة بها.
لك الله يابلدي ويا مدينة مريرت

إضافة رد