اليوسفي لـ"اليوم24": زيارة الملك جعلتني متفائلا بشفائي قريبا - فيديو

17 أكتوبر 2016 - 22:28

قال عبد الرحمن اليوسفي، الوزير الأول الأسبق، في لقاء زوال اليوم الاثنين، مع « اليوم 24″، إن زيارة الملك جعلته متفائلا بتحسن صحته خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأضاف اليوسفي في حوار مصور مع « اليوم24″، أن نتائج الفحوصات الطبية كانت ضعيفة « النتيجة الجيدة الوحيدة، أن الملك محمد السادس علم بخبر مرضي ».

[youtube id= »dVoqHgI3c2A »]

وكشفت سلوى بن عبد الله، قريبة عبد الرحمن اليوسفي، الوزير الأول الأسبق، أن الملك محمد السادس، أرسل صباح السبت الماضي طبيبه الخاص لتفقد الحالة الصحية للقيادي اليساري البارز، والذي أمر بنقله على وجه السرعة إلى المستشفى.

[youtube id= »Sdnwy3lftL4″]

وقالت بن عبد الله، في تصريح لـ »اليوم24″، اليوم الاثنين، من داخل مسشتفى الشيخ خليفة في الدار البيضاء، إن الحالة الصحية لليوسفي كانت جيدة « يوم الجمعة تناولنا الكسكس ولم يكن يعاني من أي شيء، وفي اليوم الموالي أصبح مريضا ».

وعبرت المتحدثة ذاتها، عن سعادتها بالزيارة الملكية، قائلة إن « الملك فاجأ الجميع بعد دخوله رفقة الطاقم الطبي »، موضحة، أن الملك وضع طبيبا خاصا للتكلف بالحالة الصحية للزعيم داخل وخارج أرض الوطن.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

مغربي واعتز7 منذ 7 سنوات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...تحياتي الطيبة لك استاذنا الفاضل سي عبد الرحمن اليوسفي...نحبك ونحب تاريخك الوطني ...كنت وستظل دائما في قلوب جميع المغاربة...شكرا لك على كل شيء جميل قدمته للشعار الخالد الله الوطن الملك ...ء

التالي