بوانو: المرشحون للاستوزار في "البيجيدي" لم تتحدد هويتهم.. وتشكيل الحكومة سيتأخر !

26 أكتوبر 2016 - 12:59

قال عبد الله بوانو، القيادي وعضو الأمانة العامة في حزب العدالة والتنمية، إن الحديث عن أسماء « البيجيديين » الذين سيتقلدون مناصب وزارية في الحكومة المقبلة، أمر سابق لأوانه بالنظر إلى المسطرة التي تنهجها اللجنة، التي انبثقت عن المؤتمر الوطني الاستثنائي الأخير، والتي تعمل وفق معايير وقواعد مضبوطة.

وأوضح رئيس المجلس الجماعي لمكناس، في تصريح ل »اليوم24″، أن هوية الأسماء المرشحة لدخول الحكومة المقبلة، أو التي ستنافس من أجل ذلك، لم تتحدد إلى حدود الساعة، وكل ما يروج لا يعدو كونه تخمينات لا أساس لها من الصحة.

وحول ما يروج بشأن وجود إسم عبد الله بوانو على رأس قائمة « البيجيديين »، التي سترفع للأمين العام للحزب، عبد الإله بنكيران، للموافقة عليها، قال بوانو  » لا علم لي بما يروج، واللجنة تقوم بمهمتها وفقا لقواعد ومعايير محددة ».

وفي سياق متصل، أكد بوانو أن تنصيب الحكومة الجديدة سيتطلب مزيدا من الوقت، على اعتبار أن أحزابا سياسية مقبلة على عقد مؤتمراتها، في إشارة لحزب التجمع الوطني للأحرار، الذي يعقد يوم 29 أكتوبر مؤتمره الاستثنائي، لتعيين الرئيس الجديد للحزب، خلفا لصلاح الدين مزوار، الذي قدم استقالته مباشرة بعد انتخابات 7 أكتوبر.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

karim منذ 7 سنوات

مطالبة الجريدة بعدم نشر الخبر الكاذب أصبح تأكيدا للخبر؟ أي منطق هذا؟

محمد منذ 7 سنوات

وما شأنك أنت في أمورهم الشخصية

بوجادي عاق متأخر منذ 7 سنوات

نريد أن نسأله عن الدعوى التي قال أنه سيرفعها ضد جريدة الأحداث المغربية هو و عشيقته الزاهدي، أين وصلت الدعوة في المغرب و في فرنسا؟ علمنا أنكم اتصلتم بالجريدة لتطلبوا منها عدم النشر في الموضوع مما يأكد صحة الخبر. أجيبوا الباجدة كاملين.

mohamed منذ 7 سنوات

اين وصلت دعوى السيد بوانو ضد الأحداث المغربية في شأن علاقته بالسيدة الزاهيدي؟

aziz ouadoud منذ 7 سنوات

العبث

التالي