فضيحة جديدة تهز الأمن الإسباني بسبب الحشيش المغربي

26 أكتوبر 2016 - 19:21

بعد فضيحة العثور على 200 كيلو غراما، من الحشيش المغربي، داخل حقائب في شاحنة تابعة للجيش الإسباني، في فبراير الماضي،  الحشيش المغربي يفجر، مرة أخرى، فضحية في وجه القيادة العامة للحرس المدني، بسبتة بعد اعتقال أمنيين إسبانيين، وشخص آخر لم تحدد صفته بتهم “تهريب الحشيش إلى الداخل الإسباني”.

في هذه الصدد، كشف موقع “الفاور فيردي”، أنه تم في الساعات الأخيرة، في عملية لمحاربة الاتجار غير المشروع، في المخدرات اعتقال عنصرين من الحرس المدني الإسباني، يشتغلان في كل من سبتة ومليلية، علاوة على شخص ثالث.

ووفقا للمصدر ذاته، تمت، كذلك، مداهمة منازل بمدينة الجزيرة الخضراء بحثا عن أدلة.

واكتفى بلاغ للحرس المدني الإسباني، بذكر أنه تم اعتقال في ميناء الجزيرة الخضراء، عنصر أمني تابعة للقيادة الأمنية بمليلية، بعد محاولة تهريبه 15 كيلوغراما، من الحشيش إلى إسبانيا.

وفي المقابل، أشارت مصادر من سبتة، إلى أن اعتقال الأمني الثاني، جاء على إثر كشف التحقيقات تورطه وتسامحه مع مهربي الحشيش من الشمال المغربي إلى إسبانيا.

وتجدر الإشارة، إلى مجموعة من الجنود الإسبان، وضباط وأفراد في الشرطة، والحرس المدني الإسباني، يتابعون في قضايا كثيرة بتهم تهريب الحشيش والتوطؤ والتعاون مع المهربين، والاعتداء بالضرب والجرح على مهربين مغاربة.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي