تفاصيل مسابقة ملكة جمال العرب المنظمة في المغرب – فيديو – اليوم 24
ملكة جمال العرب
  • ليلى البراق

    البراق تتألق في “ستار بالقفطان” – صور

  • نجوم يباركون للمغاربة شهر رمضان

    نجوم يباركون للمغاربة شهر رمضان – فيديو

  • سكيتش للكوميدي رشيد رفيق 2016

    رشيد رفيق يطل على جمهوره في مواعيد مختلفة شهر رمضان

بيبل

تفاصيل مسابقة ملكة جمال العرب المنظمة في المغرب – فيديو

تحتضن مدينة الدارالبيضاء، مساء يوم غد الاثنين، حفل اختيار ملكة جمال المغرب، التي ستنافس في مسابقة ملكة جمال العرب، المقامة في مصر، الشهر المقبل، وذلك في حفل سيحييه الفنان اللبناني رياض العمر.

وحسب تصريح سعاد شامي، منظمة حفل ملكة جمال العرب في المغرب لـ”اليوم 24″، فإن هذه المسابقة تنظم سنويا، في العديد من الدول العربية، من بينها المغرب، وتعتمد أهم صفات الملكة، على الثقافة العالية، والمستوى التعليمي الجيد، والتمكن من الحديث بأكثر من لغة، إضافة إلى الجمال، وهذا ما تتوفر عليه جميع الفتيات المشاركات في المسابقة، خلال هذه السنة، واللواتي تم اختيارهن من الدارالبيضاء، وطنجة، ومراكش.

وأضافت الشامي أنها تنظم المسابقة لأول مرة، إذ وكل إليها الاهتمام بالدورة العاشرة، بعدما تم تنظيمها بشكل سيء السنة الماضية، إلا أنها لم تتمكن من الحصول على الدعم، على الرغم من أنها طرقت باب العديد من الوزارات.

وعن تفاصيل الحفل، الذي سيقام، غدا، في إحدى أفخم فنادق الدارالبيضاء، قالت الشامي إن لجنة التحكيم ستتكون من مجموعة من المختصين، سواء في مجال الموضة، أو الفن، أو التجميل، من بينهم الدكتور محمد كسوس، والفنانة المغربية حكمت، والمطرب المصري عصام كريكا، إضافة إلى حضور عدد مهم من نجوم الفن المغربي كضيوف شرف.

شارك برأيك