ضبط مغربي وإسباني يمارسان الجنس في فندق في مراكش

23 نوفمبر 2016 - 20:33

أوقفت المصالح الأمنية في مراكش شابا عشرينيا، ينحدر من مدينة الرباط، يمارس الجنس مع سائح أجنبي، ذي جنسية إسبانية داخل غرفة في فندق معروف قرب جامع الفنا.
وحسب مصادر مطلعة، أن الواقعة اكتشفتها عاملة نظافة في الفندق، أثناء مزوالتها لعملها، حيث أخبرت إدارة الفندق بالواقعة، والتي بدورها اتصلت بعناصر الأمن.

وأضاف المصدر نفسه أن عناصر الشرطة  تمكنت من توقيف الشابين في حالة تلبس بممارسة الشذوذ الجنسي، ليتم اقتيادهما إلى الدائرة الأمنية القريبة من الفندق من أجل تحرير محضر للواقعة.
يذكر أن الشخصين  أحيلا على عناصر الشرطة القضائية من أجل تعميق البحث معهما، ووضعهم اتحت الحراسة النظرية.

 

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

kamel منذ 7 سنوات

مع احترامي للمواطنة هناك رجال امن في المستوى ليسوا بكتيرين لكن موجودين واظن ان للوالدين والمجتمع في تربية الأبناء

Ommari منذ 7 سنوات

ادا بليتم فاستتروا الناس مسرورين والمنظفه بدات تتجسس. و اخبررت الشرطه الحل هو تغيير القانون الجنس غريزه و كبتها هو سبب تشدد المجتمع و عنف الشباب

مواطنة منذ 7 سنوات

للاسف راه اغلب السياح اللي كيجيو للمغرب راه ماشي من اجل جمال بلادنا او الماثر التاريخية ، الاغلبية جايين على قبل الجنس، ، فين ما كان شي مكبوت او مثلي او بيدوفيلي يجي لعندنا حيت حنا عندنا الدنيا سايبة، لا رقيب ولا حسيب، عارفين انهم الى حصلو يخرجو منها مثل الشعرة من العجين ماشي بحال فبلدانهم اللي عندهم القانون صارم واحنا للاسف لحم ولادنا وبناتنا رخيص، والضمير منعدم، والسلطات تتغاضى، لاباس اللي باقي كتطيح عندنا الشتا اما بكثرة المنكرات اللي ولات فبلادنا لاباس اللي ما نزلش علينا غضب الله اللي جا لقوم لوط ، اللهم لا تهلكنا بما فعل السفهاء منا

التالي