ندوة صحافية في البيضاء للبطل العالمي الرماح بعد التتويج ببطولة إسبانيا

25 نوفمبر 2016 - 10:34

يعقد البطل المغربي العالمي، يحيى الرماح، ندوة صحافية، يوم الجمعة المقبل، في أحد فنادق العاصمة الاقتصادية البيضاء، لتسليط الضوء على إنجازاته، خلال الموسم الجاري، وذلك رفقة طاقمه التقني بقيادة المدرب الإسباني ألفارو كاريون.

ويهدف الرماح، من خلال الندوة الصحافية، إلى إبراز أهدافه خلال الموسم المقبل، سواء على المستوى المحلي، أو الأوربي، أو العالمي، فضلا عن المحطة المقبلة في برنامجه، والمتمثلة في المشاركة في فعاليات كأس العالم للجيت سكي، التي ستحتضنها مملكة التايلاند.

ونجح الرماح في انتزاع المركز الثالث في نهائيات بطولة العالم للرياضات المائية، التي احتضنتها بحيرة هافازو في أريزونا في الولايات المتحدة الأمريكية، متم شهر أكتوبر الماضي، والتي شارك فيها أزيد من خمسمائة 500  ممارس يمثلون أزيد من أربعين دولة.

وحجز البطل المغربي بطاقة المشاركة في هذه النهائيات عن جدارة واستحقاق، بعدما حل في المركز الثالث في سباقات التحمل (Endurance) برصيد 43 نقطة، خلف كل من بطل العالم الكندي، مايك كلبنستن، الذي حل أولا، والأندونيسي أيرو أسوار، بطل أسيا الذي حل في المركز الثاني، بينما تفوق فيه الرماح على بطل العرب الإماراتي، علي محمد، الذي جاء في المركز الرابع. واستطاع الرماح، بعد نهائيات بطولة العالم في الولايات المتحدة الأمريكية، الظفر بلقب آخر محطة من البطولة الإسبانية للجيت سكي، والتي جرت أطوارها في شاطىء مازارون، في مدينة مورسيا، بداية الشهر الجاري، بعدما تقدم في صنف “جي بي 2” برصيد 75 نقطة، على كل من خواكيم بجرانو، الذي حل ثانيا، وخوسي كونجيرو، الذي اكتفى بالمركز الثالث.

وأضاف البطل المغربي إلى سلسلة انتصاراته لقب كأس الملك في مدينة مورسيا الإسبانية، متفوقا على أقوى الممارسين الإسبان، بينهم خوسي سالاس بريز، الذي اكتفى بمركز الوصافة.

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي