ادريس لشكر ينجو من حادثة مرعبة على متن طائرة الخطوط الفرنسية

05 ديسمبر 2016 - 13:56

عاش ركاب طائرة تابعة للخطوط الفرنسية في رحلة باريس-الرباط مساء أمس الأحد حالة رعب كبيرة و أوقات جد عصيبة بعد وقوع عطب تقني في الطائرة حيث لم يتمكن الربان من الهبوط في مطار سلا-الرباط.
الخبر نشره موقع “برلمان.كوم” حيث صرح احد الركاب للموقع المذكور بالقول ( أن الخوف و الرعب تملك ركاب الطائرة و من بينهم ادريس لشكر، الكاتب الأول للإتحاد الإشتراكي، الذي أصيب بارتباك و بدا علي محياه خوف شديد ).
الطائرة التي كانت تستعد للهبوط لمست أرضية مطار سلا-الرباط قبل أن تحلق من جديد أمام ذهول الركاب وخوفهم، و ظلت تدور لمدة حول المطار، قبل أن تغير اتجاهها نحو الدار البيضاء حيث حطت بمطار محمد الخامس.
و حسب نفس المصدر، فإن طاقم الطائرة صرح للركاب أن سبب صعوبة الهبوط راجع لأحوال الطقس، قبل أن يعترف بأن السبب الحقيقي يعود إلى عطب تقني لحق فجأة بالطائرة وكان يمكن ان يودي الى حادثة مروعة .
و وضعت شركة الخطوط الفرنسية حافلات رهن إشارة الركاب لنقلهم إلى الرباط و لم يلجوا منازلهم حتى الرابعة صباحا.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يونس منذ 7 سنوات

يدرسون في الخارج ويتداوون بالخارج ويركبوا طائرات الخارج يا سلام على الوطنية

Simo moh منذ 7 سنوات

تصور معي أسي لشكر لو سقطت الطائرة وحدث ما لا نتمناه لك و لا لأحد ، كيف كنت ستقابل ربك و ستحمل على عاتقك ذنوب كل المغاربة الذين حرمتهم من رؤية حلمهم يتحقق بتشكل حكومة ديمقراطية لأول مرة في تاريخ المغرب ...الله أعطاك فرصة ثانية في الحياة فلا تضيعها و لا تخيب ظن المغاربة في حزب الاتحاد الاشتراكي و الذي نتمنى من كل قلوبنا أن يعود الى الساحة كما عهدناه أيام بوعبيد و اليازغي و اليوسفي

محمود.ا منذ 7 سنوات

لم افهم المشكل مشكل الطائرة ام مشكل لشكر الذي كان على متنها اما الركاب الآخرون ما عندنا بهم غرض..!

اتحادي منذ 7 سنوات

لماذا كان خائف لشكر لأنه كان سيموت ويترك الاتحاد يتيما ...

موعظة منذ 7 سنوات

وا دير علاش تدي الرحمات

التالي