"حرب" اتهامات بين مدون وماء العينين والأخيرة تعزم مقاضاة الأول

08 ديسمبر 2016 - 11:42

هددت أمينة ماء العينين، البرلمانية عن حزب العدالة والتنمية، باللجوء إلى القضاء لمقاضاة الكاتب العام للنقابة الوطنية للتعليم، عبد الكريم مدون، بسبب ما اعتبرتها اتهام لها « بالسرقة، والكذب ».

وكان مدون قد اتهم ماء العينين بأنها تتلقى تعويضات مالية عن التنقل من المجلس الأعلى للتعليم، بصفتها عضوا فيه، على الرغم من أنها تسكن في الرباط.

واعتبرت ماء العينين أن ما ادَّعاه مدون مجرد افتراءات قام بنقلها دون تثبت من صحتها.
وقالت المتحدثة ذاتها في تدوينية في فايسبوك: « أحتفظ بكامل حقي في مقاضاة السيد مدون، الذي أخبروه أو (أخبرنه) بافتراءات قام بنقلها دون تثبت ».

وجاء هجوم مدون على ماء العينين في سياق قولها إن عبد الكريم مدون « كان عضوا في اللجنة، التي أعدت مشروع الرأي المتضمن لتوصية فرض رسوم التسجيل دون أن يعترض كما لم يعترض على التوصية في المكتب، وهو عضو فيه »، وأضافت أنها شخصيا اعترضت على فكرة فرض الرسوم على المغاربة لتمويل منظومة التربية والتكوين.

وتابعت ماء العينين أن مدون لم يستطع تكذيب هذا الامر، ففضل الهروب إلى الأمام بالهجوم عليها، واتهامها بتلقي تعويضات مالية عن التنقل من المجلس.
وفِي المقابل، قالت ماء العينين إن مدون يتقاضى تعويضا ماليا جزافيا مهما من المجلس الأعلى للتعليم، بغض النظر عن حضوره لأشغاله من عدمه، في إشارة منها إلى أنه يتغيب كثيرا.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

عبدالقادار.م منذ 7 سنوات

العدالة والتنمية مشكلتهم في لسانهم الذي ما فتئ يفتح الجبهات هنا وهناك، قليلا من الكلام من فضلكم، نحن في حاجة للعمل وليس للقيل والقال الذي لا يسمن ولا يغني من جوع، يكفيكم البلوكاج الذي تسببت فيه خرجاتكم لرئيس الحكومة المعين، ها بوانو وها أفتاتي أما يتيم فحدث ولا حرج.

دادا الفاهم منذ 7 سنوات

دايرين إيديكوم في الشكوة وتتجبدوا الزبدة واللبن ،ألالٌا بصاحتكم إلا عطاتك الأيام دير 4إيام

محمد منذ 7 سنوات

لا تهددي. اذهبي إلى القضاء ليتبين من منكما كاذب.يحق لنا أن نعرف ما دام انكما صدعتونا

التالي