يهم زبناء "ميديتيل".. ابتداء من اليوم أصبح اسمها "أورونج" وهذا ما تعدكم به

08 ديسمبر 2016 - 15:21

شرعت شركة الاتصالات الفرنسية « أورونج » اليوم بتعويض بشكل رسمي شركة الاتصالات ميديتيل.

وكشف الفرع المغربي للشركة الفرنسية، أهم مميزاته، إذ يتم في هذه الأثناء بقصر المؤتمرات في الصخيرات، عرض ملامح خدمات الشركة البرتقالية.

وسيحتضن « سمارت ستور »، المقرر فتحه يوم غد الجمعة بالمركب التجاري « موروكو مول »، ست عناوين كبرى، تمثل ما يحتاجه الزبون في حياته اليومية، أولها جهة الاستمتاع، العمل، العائلة، الصحة، كذا الهمزة والمنزل.

واختارت « أورونج » شعارات ترويجية لخدماتها، من بينها « باش دارك تكون أكثر تطور وأمان » علاقة بما يحتاجه الزبون داخل المنزل، وشعار « لتزيد من نمو إنتاجية ومرونة العمل » في جهة « الهمزة »، و »باش تبقا قريب من أعز الناس إليك » في جهة العائلة.

للإشارة قال برونو ميتينغ، المدير المساعد لمجموعة “Orange”، والمسؤول عن فروعها في كل من إفريقيا والشرق الأوسط، في تصريح سابق لموقع « اليوم 24 » من باريس، إنه واكب جميع تفاصيل عملية انتقال « ميديتيل » إلى « أورونج »، وإن جميع خدمات الشركة البرتقالية ستكون بالجودة  نفسها في المغرب.

وأوضح المتحدث ذاته، حينها، أن المغرب نجح في مجال الهواتف المحمولة، وأن السوق المغربية تحتاج إلى نقل هذا النجاح إلى الهواتف الثابتة.

وبخصوص مساهمة شركة الاتصالات في المجال الثقافي، قال المسؤول داخل الشركة الفرنسية، إن التعاون سيكون مع الجمعيات والمؤسسات لتلبية حاجيات المغاربة.

جدير بالذكر، أن شركة « أورونج » (فرانس تيليكوم سابقاً)، أنشأت قبل 22 سنة، فيما تم تأسيس « أورنج فرنسا » قبل 11 سنة، إذ اختارت باريس مقراً لها.

وكانت المجموعة الفرنسية للاتصالات، قبل أن تغير اسمها عام 2013، قد أبرمت صفقة شراء حصة 40 بالمئة من شركة « ميديتل »، خلال العام 2010، في إطار خطتها للاستفادة من نمو الأسواق الناشئة.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي