من جديد.. دفاع لمجرد يطالب بمواجهته بالفتاة الفرنسية – اليوم 24
سعد لمجرد
  • صيدلية

    بحثا عن حلول لمطالبهم.. صيادلة المغرب يواجهون الدكالي بالإضراب

  • أمواج عالية

    علو الأمواج في المغرب يصل 6 أمتار.. ومديرية الأرصاد الجوية تُحذر

  • قطار- رزقو

    توقف حركة القطار بين المحمدية والبيضاء..ومسؤول التواصل داخل oncf يجهل الأسباب!

بيبل

من جديد.. دفاع لمجرد يطالب بمواجهته بالفتاة الفرنسية

تقدم ابراهيم الراشدي، محامي الفنان المغربي سعد لمجرد، المعتقل في فرنسا، بتهمة الاغتصاب، بطلب جديد لإطلاق سراح موكله.

وقال الراشدي في تصريح لـ”اليوم24″، إن القرار يتطلب إجراءات قانونية، ومن المنتظر أن تنتهي في غضون الأسبوع المقبل، موضحا أن هيئة الدفاع، طلبت من قاضي التحقيق التعجيل بالمواجهة بين “لمعلم” والمدعية.

وعبر الراشدي، عن أمله في إطلاق “لمعلم” الذي دخل السجن قبل أكثر من شهر ونصف. من جهة ثانية، أكد محامي سعد لمجرد، خبر تنازل الفتاة الأمريكية عن متابعة النجم المغربي بتهمة الاغتصاب.

وقال محامي الفتاة الأمريكية، رفعت حرب، في تصريحات سابقة لـCNN بالعربية، إن القضية التي كان يتولاها ضد سعد لمجرد في الولايات المتحدة انتهت، بما أن الفتاة أكدت بشكل واضح أنها لا ترغب بمتابعة لمجرد على ما وقع عام 2010، عندما كان المغني المغربي في رحلة إلى الولايات المتحدة.

وتابع المحامي إن القرار النهائي في هذه القضية يبقى الآن بيد مكتب النيابة العامة في نيويورك، مشيرًا إلى أن الأخبار التي جرى تداولها في الآونة الأخيرة، حول ذهابه إلى فرنسا لأجل جمع قضية الفتاة التي يترافع عنها بقضية الشابة الفرنسية التي تتهم هي الأخرى المغني المغربي بالاعتداء الجنسي، غير صحيحة.

ورفعت فتاة أمريكية شكوى ضد لمجرد هذا العام، متهمة إياه باغتصابها وضربها قبل ست سنوات عندما كانا في موعد، وقالت محاميها إن لمجرد غادر الولايات المتحدة بكفالة بعد ذلك الحادث، وإنه يواجه أمرًا بالاعتقال من جديد في حال دخوله التراب الأمريكي، بينما نفى لمجرد في تصريحات إعلامية ما جرى، متحدثًا عن أنها إشاعات فقط.

شارك برأيك