اعتداءات "بلطجية" على المتظاهرين في الريف - صور

26 ديسمبر 2016 - 00:54

أقدمت أشخاص مجهولون، على الاعتداء بشكل وصفه محتجون بـ »البلطجي »، على المتظاهرين، في مسيرة دعا اليها نشطاء الحراك الاجتماعي بالحسيمة، مساء الأحد 26 دجنبر الجاري.

الاعتداءات التي تمت في مسرح ساحة التحرير بمدينة الناظور، تعرض فيها بعض المتظاهرين، إلى اعتداءات جسدية عنيفة، قالت مصادر محلية ان « سلاحا أبيضا »، استعمل فيها.

وخلف الاعتداء حالة من الرعب وسط المحتجين الذين قدم بعضهم من مدينة الحسيمة، وآخرون من مناطق اقليم الدريوش والناضور، وذلك بعد ان استعملت « الاسلحة البيضاء والهراوات »، لفض التجمع الاحتجاجي، مما خلف اصابات متفاوتة الخطورة.

ونقل بعض المعطوبين، إلى المستشفى اللإقليمي، لتلقي العلاج، في الوقت الذي أصر فيه الباقون على اكمال التظاهر.

files VF

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

mohamed ali ouzani منذ 7 سنوات

روح محسن فكري قضية وطن . لكن الامتطاء على على هذه الروح الطاهرة لأغراض سياسوية اخرى نعني الدخول في متاهات يصعب الخروج منها . "حفات لهم في الحسيمة ويريدون ويريدون توسيع الدائرة "لعن الله موقظ الفتنة.

محمد منذ 7 سنوات

هنيئا لنا بالنموذج المصري في تشرميل الأحرار من الشعب. ولد الكلبي الذي يخطط لحرق الوطن الله يأخذ فيه الحق

متتبع.الناظور منذ 7 سنوات

من هم "البلطجية"الحقيقيون في هده الحالة بالضبط.ث محسن المؤسف وقع مند عدة اشهر،واخد أكثر ما يستحق من تظاهرات وعلي أن شعبي وتغطية صحفية وطنية ودولية...كفى من الاهتراء وركوب مءسات الغير.كفى من ضياع الوقت والتظاهر وتعطيل مصالح المواطنين.الم تتعلموا يا مغاربة من واقعة "اكديميزيك"حيث ان المطالب كانت صغيرة ،بالبحث عن السكن لمجموعة قليلة من المواطنين اللذين نصبوا بضعة خيام.وكبرت الخيام وأصبحت دواوين ثم مدينة الخيام.وكبرت معها المطالب ...وحدث ما حدث.لهدا ود اك نرجوا عدم تضخيم ما وقع في الناضور بل تجريم كل من يدعو الى تضاهرات او عراك كما يسمونه تضامنا مع محسن المرحوم.واتركوا البلاد والعباد لتسوية ومعالجة ملفات اكبر مما تتصورون

mohammed منذ 7 سنوات

المغرب بلد الحق و القانون

التالي