"سامسونغ" تقدم مجموعة هدايا للسنة الجديدة – صور

29 ديسمبر 2016 - 15:16

تقدم شركة سامسونغ، تزامنا مع الاحتفال بالسنة الجديدة، العديد من المنتجات الجديدة، التي يمكن أن تكون عبارة عن هدية خاصة، للأقارب والأحبة.

وأولى المقترحات، هاتف سامسونغ جلاكسي « S7  » باللون الأزرق المرجاني، اللون المميز والجديد، وصمم خصيصا لهذه المناسبة، ويتميز بمقاومته للماء، والغبار، كما يمكن دعمه ببطاقة ذاكرة، للحصول على مساحة أكبر لالتقاط الصور الخاصة بمناسبة السنة الجديدة.

سامسونغ

كاميرات سامسونغ جير « 360 »، و »VR « ، ثاني المقترحات التي يمكن تقديمها هدية، لعشاق فن التصوير، والاكتشاف، وكذلك لخلق أوقات خاصة، أثناء الاستمتاع بأجمل لحظات نهاية سنة 2016.

سامسونغ

ساعة سامسونغ جير « S3 » المبتكرة، لعشاق الأسلوب الكلاسيكي، تتوافق مع متطلباتكم وحاجاتكم للاتصال، لأنها تتوفر على قدرات الهواتف الذكية الرئيسية، إضافة إلى عدة مميزات، كتفقد حالة الطقس، ونظام « GPS »، فضلا عن مقاومتها للماء، والغبار.

سامسونغ

ومن بين المقترحات الأخرى، تلفزة سامسونغ « SUHD »، الذي سيمكن جمع العائلة خلال موسم الاحتفالات من الاجتماع، وخلق جو خاص في المنزل، لأنه يتوفر على خاصية المشاهدة من كافة الزوايا لكل المتابعين. كما وفرت شركة سامسونج لزبائنها ثلاجة التبريد المزدوج « Twin Cooling Plus »، وغسالة التحميل الأمامي « AddWash »، وكل هذه منتجات يمكن أن تكون عبارة عن هدايا قيمة، وخاصة للسنة الجديدة.

سامسونغ

 

سامسونغ

سامسونغ

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي