بنعطية يرد على منتقديه بسبب المنتخب – اليوم 24
Football Soccer - Juventus v South China - International Challenge Cup - Hong Kong, China - 30/7/16 - Juventus player Medhi Benatia reacts after scoring a goal. REUTERS/Bobby Yip
  • رونالدو وبيبي

    مدافع ريال مدريد يطلب راتبا ضخماً لتغيير وجته صوب تركيا

  • موراتا ورونالدو

    مورينيو يُغري موراتا للرحيل عن مدريد

  • زكرياء حذراف

    الرجاء يضم “شيخ” البطولة

كرة القدم

بنعطية يرد على منتقديه بسبب المنتخب

اختار الدولي المغربي مهدي بنعطية، الرد بطريقته الخاصة على جميع منتقديه، بسبب الأخبار التي تحدثت عن تأخره على تجمع الأسود في دولة الإمارات العربية.

ونشر نجم يوفنتوس الإيطالي تدوينة عبر صفحته الرسمية بـ”فايسبوك”، أكد فيها سعادته بالالتحاق بباقي زملائه، تأهباً لنهائيات كأس الأمم الإفريقية.

وأضاف مُدافع الأسود: “استغرب من الأشخاص الذين قالوا إنني تأخرت على التدريبات.. هذا التوضيح موجه إلى جميع الجماهير والمعجبين”.
وقال بنعطية، إن “موعد انضمامي إلى التجمع الإعدادي للمنتخب كان مبرمجاً في الثاني من يناير الجاري، وأنا التحقت يوماً قبل الموعد”.
تجدر الإشارة إلى أن شبح الإصابات خيم معسكر رفاق بنعطية، إذ تأكد غياب كل من يونس بلهندة، وأسامة طنان في انتظار التقرير الطبي بخصوص الحالة الصحية لنور الدين أمرابط.

شارك برأيك

المهم

أسوأ لاعب في المنتخب المغربي هو هذا بنعطية يلعب في المنتخب دون ان يشارك في أي بطولة هو احيانا لا تجده حتى في كرسي الاحتياط و رغم تجده في المنتخب و أكثر من ذلك عميد الفريق و هو لا يستحق اللعب حتى مع الهواة

إضافة رد