خطف طفل وهتك عرضه وتهديده بـ”الذبح” بضواحي البيضاء – فيديو – اليوم 24
الطفل أنور
  • السيارة والخمور المحجوزة (2)

    خراطيم مياه وتهديد بالمسدسات لإيقاف مروج خمور بالبيضاء – صورة

  • غرق طفل صغير بالمسبح البلدي بفاس

    مؤلم.. غرق طفل في مسبح للكبار تسيره جمعية في سيدي مومن

  • محاولة اغتصاب

    العثور على الضحية الحقيقية لحادثة “الطوبيس”.. وتمديد اعتقال القاصرين

محاكمات

خطف طفل وهتك عرضه وتهديده بـ”الذبح” بضواحي البيضاء – فيديو

تعرض طفل يبلغ من العمر 14 سنة إلى هتك العرض من طرف مستخدم بإحدى الشركات بمنطقة دوار بنعبيد بطريق أزمور، حيث اعتقلت عناصر الدرك الملكي الجاني، وقدمت للمحكمة ليحال على قاعة الجلسات لدى غرفة الجنايات بالدار البيضاء.

وفي تفاصيل القصية، حسب والد الضحية لـ”اليوم 24″، فقد قدم الجاني البالغ من العمر 34 سنة، إلى الطفل القاصر، وطلب منه مرافقته لقضاء بعض الأغراض، ليأخذه إلى بيته، ويقوم باغتصابه.

وأضاف والد الضحية الذي بدا متأثرا، أن الجاني كان دائم التردد على مقهى يستغلها بالمنطقة، وتشتغل بها زوجته، استغل ثقة الطفل فيه، بحكم تردده على المقهى، وأخذه ليغتصبه، حيث أشهر في وجهه سكينا وهدده بالقتل إن لم يستسلم، وهو ما جعل الطفل ينصاع للوحش الأدمي، لينل مراده، قبل أن يهدده مرة أخرى إن فضح الأمر.

وتقدم الضحية إلى أسرته، وهو يحس بألم فضيع، وأخبر والدته، حيث أخذه الوالد إلى مركز الدرك الملكي، حيث أمرت النيابة العامة بإجراء تقرير طبي على الضحية، بين أنه تعرض لهتك العرض، كما أجريت الخبرة الطبية لدى المختبر العلمي على التبان، والتي جاءت أيضا إيجابية.

 

شارك برأيك

المهم

و ماذا من بعدالاعتقال لهذا المجرم الوحش الذكر حياة الطفل و الاسرة و العائلة و حتى من اطلع على الفعل الشنيع سيسجن لبعض الأيام ينعم في السجن بالأكل و الشرب و النوم و الترفيه ثم يطلق سراحه ليعود لافعاله و جرائمه ،هذا المجرم يستحق الإعدام امام المُلأ ليكون عبرة لامثاله

إضافة رد