بنعطية يرد على الجماهير المغربية – اليوم 24
بنعطية
  • لويس إنريكي

    إنريكي يورط نفسه مع جماهير برشلونة

  • Football Soccer - Juventus v South China - International Challenge Cup - Hong Kong, China - 30/7/16 - Juventus player Medhi Benatia reacts after scoring a goal. REUTERS/Bobby Yip

    مفاجأة سارة لبنعطية بعد تتويج يوفنتوس

  • epa05613125 Manchester City manager Pep Guardiola reacts during the UEFA Champions League Group C soccer match between Manchester City and FC Barcelona in Manchester, Britain, 01 November 2016.  EPA/PETER POWELL

    عائلة المدرب غوارديولا تنجو بأعجوبة من تفجيرات “مانشستر”

كرة القدم

بنعطية يرد على الجماهير المغربية

خرج الدولي المغربي مهدي بنعطية، عن صمته بعد الانتقادات، التي تلقاها حول دخوله في مشادة كلامية مع الجماهير، عقب هزيمة الأسود في المباراة الودية أمام فنلندا بالعين الإماراتية.

ونشر المحترف في صفوف يوفنتوس الإيطالي تدوينة، عبر صفحته الرسمية في  “فيسبوك”، وعلق على الأمر: “الآن أتأكد بأنني لا أرى، ولا أسمع، ولا أتحدث، لكنني أضع ثقتي في الله، الحمد لله”.

ولم يتقبل عميد الأسود النقد، الموجه إلى اللاعبين، والمدرب هيرفي رونار، الذي لامه الأنصار على استبعاد حكيم زياش من قائمة كأس الأمم الإفريقية، على الرغم من تألقه اللافت للانتباه في الدوري الهولندي، ليدخل في حديث متوثر مع أنصار المنتخب من الجالية المقيمة بالإمارات، الذين حاصروه قبل الصعود إلى الحافلة.

 

 

 

شارك برأيك

Jamalusa

bazaf. dial l3iaka fin lkoura dial rijal zman

إضافة رد