محاكمة متزوج اغتصب فتاة قاصرا وافتض بكارتها – اليوم 24
اغتصاب فتاة
  • السيارة والخمور المحجوزة (2)

    خراطيم مياه وتهديد بالمسدسات لإيقاف مروج خمور بالبيضاء – صورة

  • غرق طفل صغير بالمسبح البلدي بفاس

    مؤلم.. غرق طفل في مسبح للكبار تسيره جمعية في سيدي مومن

  • محاولة اغتصاب

    العثور على الضحية الحقيقية لحادثة “الطوبيس”.. وتمديد اعتقال القاصرين

محاكمات

محاكمة متزوج اغتصب فتاة قاصرا وافتض بكارتها

اعتقلت عناصر الدرك الملكي رجلاً متزوجاً تورط في هتك عرض قاصر، ما نتج عنه افتضاض لبكارتها، إذ أحالته الضابطة القضائية على محكمة الجنايات في حالة اعتقال.

وشهدت جلسة مناقشة الملف حضور الضحية، التي أكدت أنها تعرضت لافتضاض لبكارتها، بعد أن توجهت مع الجاني إلى أحد البيوت، ووعدها بالزواج، بعد علمه بأنها فقدت عذريتها، لكنه صد عنها، ما جعلها تخبر أختها ووالدتها ليتم إلقاء القبض على الجاني.

وأنكر المتهم علاقته بالفتاة القاصر، أو معرفتها أصلاً، وأوضح للقاضي أنه متزوج وله ابنة، وأن الضحية تريد أن تورطه في فعل لم يرتكبه، غير أنه وُجه بمجموعة من الأدلة.

وأثناء مناقشة الموضوع، كشف القاضي رئيس هيأة الحكم بالقاعة 7 لدى غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف، أن الخبرة التقنية، التي أجريت على الأرقام الهاتفية، التي أوضحت الضحية أنها شاهدة على المكالمات بين الطرفين، كانت نتائجها سلبية. وعادت الضحية وأوضحت أن الأرقام غير صحيحة، إذ أدلت للقاضي بأرقام أخرى، ما جعله يأمر بإجراء خبرة أخرى عليها.

وفي تفاصيل القضية، حسب الضحية، فإن الجاني طلب منها مرافقته إلى أحد المنازل، لينفرد بها، ويعمل على اغتصابها، وهتك عرضها، ما نتج عنه افتضاض لبكارتها، ليعدها بالزواج، ثم يقفل هاتفه فيما بعد، وينكر كل ما قام به.

شارك برأيك