احتجاجا على الأمن.. بائع متجول يحاول الانتحار ذبحا بوجدة – اليوم 24
الفراش الذي حاول الانتحار
  • حارس أمن خاص بالمحطة الحرارية بجرادة

    حارس أمن يحاول الانتحار بالمحطة الحرارية بجرادة ـ فيديو

  • طلبة أمام محكمة الإستئناف بوجدة

    عدد طلبة البرنامج المرحلي المعتقلين بوجدة يرتفع إلى خمسة

  • القوات العمومية بضواحي تماسينت

    نشطاء تماسينت يدعون لاضراب في البلدة احتجاجا على الانزال الأمني

مجتمع

احتجاجا على الأمن.. بائع متجول يحاول الانتحار ذبحا بوجدة

حاول بائع متجول (فراش) في عقده الثالث، الانتحار مساء أمس الثلاثاء، بذبح نفسه بواسطه شفرة حلاقة، كانت بحوزته، وذلك بعدما طالبه رجال الامن والقوات المساعدة، باخلاء الطريق وعدم عرقلة السير بالقرب من سوق مليلية وسط مدينة وجدة.

وكشف مصدر من تجار السوق المذكور، أن الفراش المعني كان يعرض سلعته بالطريق العمومية المحاذية للسوق والمؤدية الى مقر الخيرية سابقا.

وأضاف المصدر :”خلال عمل المصالح المختصة على تنظيم الملك العام، طلب منه إخلاء الطريق وعدم عرقلة السير طالبوه بإخلاء الطريق في المرة الأولى، وعند عودة المصالح المختصة الى عين المكان طالبته مجددا بإخلاء الطريق غير أنه لم يمتثل وكان رد فعله، أن استل الة حادة ووجه الى نفسه ضربة على مستوى العنق”.

وبحسب نفس المصدر، فإن الفراش مباشرة بعد الحاق الاذى بنفسه نقل الى مستشفى الفارابي لتلقي الاسعافات الضرورية، حيث تم رتق جرحه وفق نفس المصدر بحوالي 18 “غرزة”، مشيرا إلى ان المصالح الأمنية فتحت تحقيقا في الموضوع واستمعت للمعني في انتظار الاجراء الذي سيتخذ في حقه.

هذا، ويشهد وسط المدينة، وبالتحديد في المناطق المجاورة لأسواق باب سيدي عبد الوهاب تواجدا مهما لعناصر الأمن والقوات المساعدة لمنع الفراشة من إستخدام ساحة باب سيدي عبد الوهاب أو الشوارع والأزقة المحيطة بها وبسوق مليلية.

 

شارك برأيك