مواطن ينتقم من مصلحة الضرائب بأدائها بـ700 كلغ من القطع النقدية

16 يناير 2017 - 13:50

بعد أن تراكمت عليه ضريبة سيارته لعدة أعوام، مع ما يترتب عن ذلك من غرامات إضافية، لجأ رجل أمريكي إلى طريقة فريدة  لأداء هذه الضريبة، وذلك للتعبير عن انزعاجه  من طريقة معاملة  إدارة الضرائب له.

وتفاجأ موظفو إدارة الضرائب بأحد أقاليم ولاية فيرجينيا الأمريكية، بشخص  يُدخل إلى الإدارة خمس عربات يدوية (بْراوْط)، مملوءة بقطع نقدية معدنية صغيرة لأداء ضريبة سيارته التي وصلت قيمتها 2897,14 دولار.

وبلغ عدد القطع النقدية التي وضعها أمام الموظفين لعدِّها 298745 قطعة، وزنها 700 كيلوغرام. واضطر الموظفون في الإدارة الأمريكية إلى عدّ هذه المبالغ بطريقة يدوية، و تطلب منهم ذلك 12 ساعة عمل.

ولجأ  الرجل الأمريكي لهذه الطريقة، التي لا يمنعها القانون الأمريكي، وذلك بسبب امتعاضه من سلوك الإدارة تجاهه، إذ حاول عدة مرات الاستفسار عن قيمة الضريبة التي سيؤديها  ومجموع المتأخرات واضطر للاتصال ومعاودة الاتصال عشرات المرات  بأرقام مختلفة كلٌّ مكتب يحيله على آخر.

ورغم أنه وجد من يرشده بعد مكالمات كثيرة، غير أن  سلوك الإدارة أثار غضبه الشديد، إذ انتظر في بعض المكالمات لساعة من الزمن،  فقرر رد الاعتبار لنفسه والانتقام منها بهذه الطريقة.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي