حمل إيمي سمير غانم يثير الشكوك – صور

17 يناير 2017 - 19:50

انتشرت، خلال الأيام القليلة الماضية، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مجموعة صور جديدة للممثلة المصرية إيمي سمير غانم، وظهرت فيها ببطن منتفخ، ووزن زائد، بعد عودتها من شهر العسل رفقة زوجها الممثل حسن الرداد.

صور إيمي أثارت العديد من الشكوك حول ما إذا كانت حاملا، أم أن وزنها زاد، ولا علاقة للأمر بالحمل، وعلى الرغم من أنها أصبحت حديث مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أنها لم تخرج بأي تصريح رسمي، تؤكد فيه، أو تنفي صحة الإشاعة، التي انتشرت أخيرا كالنار في الهشيم.

ايمي سمير غانم

وحسب تفسير بعضٍ، فهناك عدة إشارات على أن خبر حمل إيمي سمير غانم صحيح، أولها تحفظ الزوجين عن الحديث على حياتهما الشخصية، ثانيا خبر زواجهما، الذي كان عبارة عن مفاجأة كبيرة، بعدما نفيا حقيقة وجود علاقة حب تربطهما سابقا، وآخرها ارتداء العروس فستانا واسعا في حفل العرس، ما جعل بعضا يتوقع أنها كانت حاملا حينها، لأنهما كانا عقدا قرانهما بمدة قبل مدة طويلة من الزفاف.

ايمي سمير غانم

لكن، على الرغم من كل هذه التفسيرات، التي خرج بها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أزيد من شهر على زواج ايمي وحسن، إلا أن الخبر الصحيح من المتوقع أن يصدر من الزوجين، والذي سيكون إما بالنفي، أو التأكيد.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي