حلاّق يضرم النار في جسده أمام علبة ليلية شرق المملكة

17 يناير 2017 - 20:28

أٌقدم شاب، بمدينة وجدة على إضرام النار في جسده، في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، أمام علبة ليلية بفندق بمدينة وجدة، وكشف مصدر مطلع أن الشاب نقل على عجل إلى مستشفى الفارابي الجهوي لتلقي الاسعافات الضرورية.

وبحسب مصدر طبي، فإن الشاب البالغ من العمر 25 سنة، أصيب بحروق من الدرجتين الثانية والثالثة، ويرقد حاليا بقسم الحروق بالمستشفى الجهوي الفارابي.

وعن تفاصيل الحادث، كشف مصدر أخر، بأن الشاب المذكور، كان في حالة سكر “المعطيات المتوفرة تفيد بأنه اقتنى حاجياته من الخمر من أحد محلات بيع المشروبات الكحولية بالقرب من السوق المغطى، قبل أن يتوجه إلى العلبة الليلية المذكورة وهو في حالة سكر” يضيف المصدر ذاته.

المصدر ذاته، أضاف لـ”اليوم24″ أن المعني دخل في شجار مع حراس الأمن الخاص التابعين للعلبة الليلية المذكورة، الذين منعوه من ولوج العلبة الليلية، للمرة الثانية بعد طرده في المرة الأولى بسبب سلوكه داخل العلبة، وفق نفس المصدر، وهو الأمر الذي لم يتقبله وعمد إلى إحضار كمية من البنيزن وإفرعها على جسده قبل أن يضرم النار فيه.

وكشف نفس المصدر، أنه لحسن الحض ومباشرة بعد إضرام النار في جسده، أسرع عدد من المتواجدين بمحيط العلبة المذكورة، إلى إخماد النيران المشتعلة ونقل المعني على عجل إلى مستشفى الفارابي الذي يرقد فيه حاليا.

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي