هولندا تجند الشرطة والجيش للبحث عن طفلة مغربية

17 يناير 2017 - 21:57
هولندا – جمال الدين العارف –  دخلت هولندا في سباق مع الزمن منذ صباح هذا اليوم، للبحث عن الطفلة المغربية، إكرام عماري، 13 سنة، المفقودة منذ مساء أمس، وتسكن بمدينة “دري بيرخان زايست”، نواحي أتريخت.
 الطفلة المغربية، لم تعد للبيت منذ ذهابها للمدرسة وعلى إثر تبليغ الشرطة أطلقت السلطات حملة بحث كبرى شارك فيها الشرطة وحرس الحدود وعناصر البحرية والكلاب المدربة والخيالة بالإضافة إلى عناصر من الفرقة الوطنية والبحث الجنائي ومتطوعين يتقدمهم حاكم المدينة.
 وشمل البحث المحطة الرئيسية للقطارات وغابة محاذية، التي عثر فيها على حقيبتها المدرسية ودراجتها الهوائية، كما تتبعت جميع الأماكن التي كانت تذهب اليها وستستمع لزملائها في المدرسة.
ولم تسفر عملية البحث عن نتيجة هذا اليوم، إلى حدود هذه الأثناء (الساعة العاشرة إلا الربع/ ت غ).
وأعلن كبير الشرطة ان السلطات مهتمة إلى حد كبير لقضية الاختفاء.
وأفاد أن السلطات ستشرع في عملية بحث وتقصي واسعة.
وانشغل الرأي العام ووسائل الإعلام بقضية الاختفاء كما جعل الجميع يترقب ما ستسفر عنه عملية الأختفاء المجهولة إذ كثيرا ما تنتهي مثل هذه الحالات بنتائج مأساوية على العائلة والمجتمع الهولندي.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Omar منذ 7 سنوات

اعلنت الشرطة الهولندية بالامس انه تم العثور على الفتاة و هي بصحة جيدة . , الحمد لله و لم تعرف بعد اسباب اختفاءها و لا اين تم العثور عليها . و وفقا للشرطة الهولندية سيتم الكشف عن ذلك لا حقا بعد التحدث الى الفتاة.

ملاحظ من بعيد منذ 7 سنوات

لقد ضهرت الفتاة هذا المساء وهي بصحة جيدة ولم تصب باي اذى ولله الحمد. وذلك حسب ما جاء في بلاغ احدى القنوات التلفزية الهولاندية دون ذكر اي تفاصيل اخرى بهذا الموضوع.

مواطن مغربي مقيم بهولاندا منذ 7 سنوات

السلام عليكم قرات قبل قليل في جريدة تلغراف الهولاندية انه تم العثور على الفتاة المغربية اكرام وهي على قيد الحياة وفي صحة جيدة. الشرطة الهولاندية لم تريد اعطاء تفاصيل الحادث لاسباب تهم البحث الجاري حاليا . كما اكدت الشرطة ان اكرام في حالة جيدة

التالي