إيطاليا.. السجن لمغربية تحرشت جنسيا بصاحب مقهى واعتدت عليه

18 يناير 2017 - 20:30

حكمت محكمة مدينة تريفيزو صباح أمس الثلاثاء على مغربية تبلغ من العمر 26 سنة بالسجن بسبب تحرشها بمالك مقهى واعتدائها عليه.

وفي تفاصيل القضية كانت الشابة المغربية قد طالبت صاحب مقهى ببلدة مونتيبيللونا بإقليم تريفيزو في أحد مساءات شهر أبريل من سنة 2014، بمدها بمزيد من المشروبات الكحولية، بعدما تناولت كمية معينة في مكان آخر، لكنه رفض الإستجابة لها بسبب اكتشافه ان في حالة سكر، مما أدى بها إلى التحرش به لمحاولة استمالته ودفعه إلى تغيير قراره.

وفعلت كل ما في وسعها لتنال كأسا أخرى إذ ارتمت على صاحب المحل وبدات تلمس أنحاء مختلفة من جسده، لكنه أصر على رفض مدها مزيد من الكحول.وطالبها بمغادرة المكان والإلتحاق بمنزلها.

أمام هذا الوضع، وبعد ان استنفذت الشابة المغربية كل وسائلها لم تتمالك نفسها ووجهت له لكمةً على وجهه حتى تسببت له في جرح كبير على مستوى وجهه.

وتم عرض الفتاة أمس على المحكمة إذ قرر القضاة عدم متابعتها بتهمة الإعتداء الجنسي والإقتصار على تهمتي “التحرش الجنسي والإعتداء الجسدي” .

وشرح الضحية للقضاة أنه عمل كل ما في وسعه من أجل اقناعها على الكف عن تناول المزيد من المشروبات الكحولية والذهاب إلى بيتها، لكنها أصرت على العكس وانتهى الامر بالإعتداء عليه.

واقتنعت المحكمة برواية صاحب المقهى الإيطالي وحكمت على الشابة المغربية بخمسة أشهر سجنا نافذا.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي