الاتحاد يتجنب تبرير تحالفه مع أخنوش وينعت منتقديه بـ"المنافقين"

20 يناير 2017 - 13:35

بعد الهجوم الكبير، الذي تلقاه بسبب تحالفه مع حزب التجمع الوطني للأحرار، في سياق المشاورات السياسية الأخيرة لتشكيل الأغلبية الحكومية، سارع حزب الاتحاد الاشتراكي إلى الهجوم على خصومه، دون أن يبرر طبيعة هذا التحالف، منذ بدأت المشاورات السياسية لتشكيل الحكومة، بعدما تخلى عن حليفه حزب الاستقلال.

واكتفى الاتحاد الاشتراكي من خلال ضحيفته، في عدد اليوم الجمعة، بالقول إن “الذين يهاجمون اختيارات الاتحاد الاشتراكي إنما يقدمون قراءات بأسلوب تلفيقي”.

وانتقد عدد من اليساريين “ارتهان” حزب الاتحاد الاشتراكي كلياً لأخنوش، و”تخليه عن المبادئ الاشتراكية، التي رسمها عبد الرحيم بوعبيد، لهذا الحزب”، بينما اتهم الاتحاد الاشتراكي هذه القراءات بكونها تمت “بأسلوب النفاق المقيت”.

 

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المدرسة الوطنية منذ 7 سنوات

وانتقد عدد من اليساريين "ارتهان" حزب التقدم والاشتراكية كليا لبن كيران، وتخليه لمبادئ الشيوعية التي رسمها علي يعته لهذا الحزب

بالحاج منذ 7 سنوات

هاذا الحزب انتهي بعد ما تولي هاذا الشخص مسؤوليته هل لا يوجد في هاذا التنضيم الا هاذا المنافق المصلحي

Dida ahmed منذ 7 سنوات

هل لا زال في وجه لشكر نقطة دم شرف حتى يبرر تحالف اليسار المعروف عنه منذ القدم بقلعة الطبقات الكادحة بتحالفه مع الاقطاعيين والطبقة الاربسطوقراطية الثي تتحكم في رقاب الكادحين انها فعلا قمة الاستهتار بعقول الناس ما على حزب لشكر سوى تغيير شعاره وقانونه المنظم لدكانهم المهجور

rachid منذ 7 سنوات

Nous sommes encore sous-développés.Démocratie,socialisme,parlement,ne sont que des mots que nous avons lus ailleurs et que nous répétons comme des perroquets. Ainsi ,toutes les bizarreries que nous faisons s'expliquent et deviennent claires comme l'eau de roche.

Moha منذ 7 سنوات

ما كاينش شي منافق قدك يا بوحناك.....النفاق و الخسة في ابشع صورها هي انت.

التالي