فندق ibis أكدال في الرباط يفتتح أبوابه بحلة جديدة‎ – اليوم 24
  • ستيفان بيرن

    مولاي إسماعيل على “فرانس 2”

  • امطار - تصوير رزقو  (7)

    نشرة إنذارية.. زخات رعدية قوية إلى غاية زوال الجمعة

  • 11440827-19100093

    عمال يعثرون على جوارب رجالية بها أعمال سحر وشعوذة

اقتصاد

فندق ibis أكدال في الرباط يفتتح أبوابه بحلة جديدة‎

عز الدين مقساط – صحافي متدرب

كشفت إدارة فندق الرباط، الذي أعيد تشييده، أن نسبة ملئ الغرف تخطت حاجز 60  في المائة بعد أسابيع فقط من افتتاحه، بداية يناير الماضي، مقابل 100 في المائة بالنسبة إلى القاعات المخصصة للاجتماعات، والندوات.

ويضم الفندق المصنف في فئة 3 نجوم، 170 غرفة موزعة على عدة طوابق، ومجهزة لشخص أو شخصين، مع إمكانية تحويل غرفتين إلى جناح بالنسبة للأشخاص، الذين يصطحبون أسرهم، وأطفالهم، وهو ما يتيحه باب داخلي بين غرفتين منفصلتين.
وبحسب المساعد الإداري للمؤسسة، فإن غرف الفندق، التي تبلغ مساحتها 16 متر مربع، تضم تجهيزات بمواصفات عالية لضمان راحة أكبر لزبائنه، بداية من الأسرة ذات الجودة العالية، وشبكة “الواي فاي” للاتصال بالأنترنيت.

عبد الرحمان الريحي، المساعد الإداري للفندق، قال لـ”اليوم 24″ إن iibis -أكدال وفي إطار سعيه إلى تقديم أعلى مستويات الراحة والأمان لزبائنه، يلتزم بـ 15 دقيقة كحد أقصى للتدخل لمعالجة الشكاياتهم، مع التعهد بإرجاع سعر حجز الغرفة، أو جزء منه في حالة عدم الالتزام بهذه المدة.

وكان الفندق، التابع لمجموعة “Accor”، والذي يقع بمحاذاة محطة القطار الرباط أكدال قد خضع لعملية إعادة البناء، بعد أن هدم في إطار عملية توسيع المحطة، التي سيمر منها قطار “تي جي في”. .

ويتيح الفندق في حلته الجديدة خدمات أخرى تضاف إلى خدمته الأساسية في توفير الإيواء لزبائنه، حيث جرى إعداد قاعات للأعمال والاجتماعات في الطابق الأول، وهي الغرف المجهزة بأحدث التقنيات السمعية البصرية لتقدم أحسن خدمة لاجتماعات رجال الأعمال، أو مؤسسات المجتمع المدني.
بالإظافة إلى ذلك، تم افتتاح مطعم بصيغة ” restaurant  wook”  بالطابق الأرضي للفندق، ليستقبل زبائن غير نزلاء الفندق.
ويتيح المطعم ذو المطبخ المفتوح لزبائنه إمكانية “تركيب” أطبقاهم بالشكل الذي يفضلونه، وذلك بالتفاعل المباشر مع “شيف” المطبخ.

وبحسب المدير المساعد للفندق، فإن المجموعة تحاول تهيئة كافة فنادقها لتتوافق مع التصميم الجديد.

تجدر الإشارة إلى أن مجموعة “Accor” التزمت بتحسيس زبائن فنادقها بضرورة الحفاظ على الموارد الطبيعية، والمياه على الخصوص، وهي العملية، التي اختار لها فندق ibis -أكدال شعار “معا نحمي أرضنا، لنحافظ على الماء، الماء ضروري للحياة على الأرض ساعدونا لنحافظ عليه”.

شارك برأيك