"لحبيبة مي 2" يحقق أعلى نسب المشاهدة

09 فبراير 2017 - 11:27

تفاعل أزيد من أربعة ملايين مغربي مع الجزء الثاني من البرنامج الاجتماعي المؤثر “مي لحبيبة”، الذي يبث على القناة الثانية “دوزيم”.

وكشف تقرير جديد لمؤسسة “ماروك متري”، المتخصصة في قياس نسب المشاهدة في المغرب، أن البرامج الاجتماعية استأثرت باهتمام المشاهد المغربي، إذ شاهد برنامج “مي لحبيبة”، الذي يبث على القناة الثانية، كل يوم اثنين، أزيد من أربعة ملايين و180 ألف مشاهد.

ويقدم برنامج “لحبية مي” قصصاً واقعية ومثيرة في حياة أمهات يعشن الوحدة، والانكسار النفسي، داخل دور المسنين أوفي الشارع أو داخل مصحات نفسية.

وبثت القناة الثانية الحلقة الأولى من الجزء الثاني من برنامج “لحبيبة مي”، التي كان موضوعها قصة معاناة “مي عائشة”، التي تحملت عبئاً كبيراً بسبب دخول ابنتها الوحيدة المطلقة والأم لطفلين السجن.

في سياق متصل، تواصل المسلسلات المدبلجة تربعها على صدارة البرامج الأكثر مشاهدة على “دوزيم”، حسب تقرير “ماروك متري” الأخير، إذ شاهد مسلسل “سامحيني” أزيد من 6 ملايين و700 ألف مشاهد، ونحو 4 ملايين و600 ألف شاهدوا برنامج “رشيد شو” خلال استضافته المغنية سلمى رشيد، والممثل محمد مفتاح.

تجدر الإشارة إلى أن الجزء الأول من برنامج “لحبيبة مي” كانت القناتان “الأولى”، و”ميدي 1 تي في”، قد رفضتا عرضه، إلا أنه استطاع منذ بث حلقته الأولى على “دوزيم” تحقيق أعلى نسب المشاهدة، التي راهنت عليها القناة وكسبت به الرهان.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Abdellah منذ 7 سنوات

و شوفو هاد الشعب البرامج لي متبع. نكتة

واك واك الحق منذ 7 سنوات

من نهار شفت الحبيبة مي مؤخرا وانا مريضة وما مصدقاش بلي وصلت ببعض الابناء الوقاحة يرميو واليديهم الشارع علامات الساعة هادي الله يسترنا قبل ما نشوفو شي عجب اخر والدنيا تدور اليوم ليك وغدا عليك والله ياخد الحق في اللي يفرق الوالدين على اولادهم

التالي