OPPO تحقق نموا سنويا بنسبة 133% و تستحوذ على قمة الهواتف الذكية

13 فبراير 2017 - 16:31

شھد سوق الھواتف الذكیة تغییر سریع وملحوظ في الآونة الأخیرة وفور اصدار النتائج ً الأخیرة للمجموعة الدولیة للبیانات IDC،. تبين أن شركة أوبو حققت نموا بنسبة 133 ً ٪سنویا مقارنة بالسنة الماضیة.و يرجع الفضل في هدا النمو الى تشكیلة المنتجات ذات التصمیم الراقي و جودة الصور الإستثنائیة التي ساهمت في حفاظ OPPO على المرتبة الرابعة عالمیا من حیث حصة السوق و احتلال مركز الریادة في الصین خلال الربعین الأخیرین من السنة.

وبحسب التقاریر العالمیة، شركة أوبو أضحت تمتلك حصة 8.6 %من سوق الھواتف الذكیة العالمي لعام 2016 ،حیث أنھا استطاعت تحقیق نسبة 100 % كمعدل نمو في مبیعاتھا علي أساس سنوي. كما ارتفعت المبیعات السنویة للشركة  لتصل إلى 4.78 ملیون ھاتف تم شحنھا في 2016 ،بزیادة تقدر بحوالي 122 في المئة على أساس سنوي، نتائج خولت لها احتلال المركز الأول في القائمة، مقارنة بعدد 3.35 ملیون ھاتف خلال 2015.

وفي ھذا الإطار، صرح السید سكاي لي، نائب رئیس OPPO والعضو المنتدب لقطاع أعمال الھواتف المحمولة : ” تمیزت استراتیجیتنا سنة 2016 بالبساطة و التركیز على منتجات راقیة مجھزة بكامیرات استثنائیة. یرجع الفضل في نجاحنا إلى الاستماع بكل عنایة لزبائنا، و العمل على منحھم أجھزة مصممة لمواكبة أسلوب حیاتھم، وسوف نستمر في ھذا التوجھ لمواصلة النمو العالمي لھذه السنة “.

والجدير بالدكر أن تشكیلة منتجات 2016 الراقیة و المعتمدة على الكامیرا, مكنت  شركة OPPO من تحقیق نسبة نمو سنوي تفوق .٪100 ودلك بالتركيز على جھازین في خطوط إنتاجھا السنة الماضیة – أجھزة فئة F ” خبیر السیلفي ” و السلسلة الأنیقة R.

وبھذا یمكن القول بأن عام 2016 ،كان العام الفارق لشركة أوبو فعلي الرغم من إحتلالھا المركز الرابع عالمیا ً غزو أسواق جدیدة لتصل أعمالھا إلي 26 دولة حول العالم بما في ذلك أسواق جدیدة في في الصین، استطاعت أیضا ً للتسویق في مصر نیوزیلندا وكازاخستان والمملكة العربیة السعودیة، كذلك فإن الشركة سوف تنشئ في 2017 مركزا لدعم توسعھا السریع في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفریقیا.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي