“فيسبوك” يوفر ميزة لحصولك على عمل بطريقة سهلة – اليوم 24
فايسبوك
  • سيارة اسعاف

    زوج يقتل زوجته ويضرم النار في جسده

  • احتجاجات على تاخر القطارات. ارشيف

    مواعيد جديدة للقطارات في شهر رمضان

  • 123

    بريطانيا تعلن عن هوية منفذ هجوم مانشيستر

اقتصاد

“فيسبوك” يوفر ميزة لحصولك على عمل بطريقة سهلة

بدأ موقع “فيسبوك” في طرح ميزة جديدة لمستخدمي شبكتها الاجتماعية، سواء من أصحاب الأعمال أو الباحثين عن عمل، تتيح لهم عرض الوظائف أو التقديم لها دون الحاجة للذهاب إلى موقع أو شبكة اجتماعية أخرى.

 ووفر “فيسبوك” الميزة الجديدة لمستخدمي شبكتها الاجتماعية في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا، إذ أصبح بإمكان أصحاب الأعمال عرض الوظائف الشاغرة على صفحاتهم، وبإمكان الباحثين عن عمل التقديم في هذه الوظائف.

 وسيظهر أمام أصحاب صفحات الأعمال على الشبكة الاجتماعية زر خاص يتيح لهم إنشاء إعلان لوظيفة شاغرة، وعند الضغط على هذا الزر ينتقل هؤلاء إلى صفحة خاصة لكتابة معلومات عن الوظيفة، ومن ثم نشرها أمام متابعي صفحاتهم أو عرضها في قسم خاص للوظائف سيتوافر بهذه الصفحات.

 ويستطيع مستخدمو “فيسبوك” من الباحثين عن عمل التقديم في الوظائف الشاغرة التي تتيحها الشركات مباشرة من الشبكة الاجتماعية، حيث ستظهر هذه الوظائف في صفحة خلاصات الأخبار خاصتهم مع زر للتقديم فيها، كما يمكنهم من الوصول إليها من داخل صفحات الشركات.

 وسيتاح للمتقدمين للوظائف، عقب الضغط على زر التقديم لأي من الوظائف الشاغرة، تعبئة استمارة تتضمن معلومات مثل الاسم والسن ومكان الإقامة والخبرات العملية السابقة، وإجابة الأسئلة التي يطرحها صاحب الوظيفة.

 وسيقوم “فيسبوك” بتضمين معلومات المستخدمين المتوافرة على حسابهم بشكل تلقائي في استمارة التقديم، مع توفير خيار لتعديل هذه المعلومات حسب رغبة المتقدم للوظيفة.

شارك برأيك