عمدة طنجة: الوالي اليعقوبي ولي الله! – اليوم 24
عمدة طنجة
  • ترحيل مهاجرين أفارقة من مدينة الفنيدق

    اقتحامات المهاجرين لسبتة تجر توقيفهم وترحيلهم

  • وثيقة الجماعات

    عمالة شفشاون تحاول احتواء قضية “مذكرة الجماعة الدينية”

  • النسر الأكلف

    مصير “النسر الأكلف” ومحتجزيه

سياسية

عمدة طنجة: الوالي اليعقوبي ولي الله!

 تتكرر كلمات المدح والثناء المتبادلة بين عمدة مدينة طنجة، البشير العبدلاوي، ووالي الجهة وعامل عمالة طنجة أصيلة، محمد اليعقوبي في كثير من المناسبات العامة والخاصة، آخرها وصف الأول للثاني بأنه “ولي الله”.
توصيف عمدة طنجة للوالي اليعقوبي، جاء خلال رده على سؤال صحافي حول تقييمه لعلاقته بالوالي الجهة، وذلك خلال أشغال الندوة الصحافية التي نظمتها الجماعة مساء يومه الخميس، حول عرض حصيلة السنة الماضية، لتدبير الشأن العام المحلي.
وقال البشير العبدلاوي ردا على السؤال الصحافي، “الوالي اليعقوبي ولي الله، عطاه الله من الاستقامة والصبر ما يمكن نشهدو بها”، قبل أن يضيف “خلال الصيف الماضي، كنا أنا والوالي في حفل معين، وعندما حان وقت الغذاء، جلس الجميع على المائدة، باستثناء الوالي اليعقوبي، وعندما طلبت منه الجلوس للغذاء، أخبره بأنه يكتفي بوجبة الفطور إلى أن يعود مساءا لبيته، للحفاظ على لياقته، ولكي يتمكن من متابعة مهامه المختلفة”، ينتهي كلام العبدلاوي.
وتجدر الإشارة إلى أن الوالي اليعقوبي قد وصف عمدة طنجة مازحا، بـ”عريس الشمال”، خلال زيارتهما للمعرض الجهوي للمنتوجات الفلاحية المحلية، الذي نظم بطنجة شهر نونبر الماضي.
loading...

شارك برأيك