فضال يتفوق على نجم المنتخب في الدوري الاسباني

19 فبراير 2017 - 13:21

 

نجح لاعب المنتخب الوطني زهير فضال في سحب البساط من تحت أقدام لاعبي فريق ديبورتيفو لاكورونيا وزملائه في فريق آلافيس، حينما اختير كأحسن لاعب في المباراة، التي تفوق فيها فريقه على فريق مواطنه فيصل فجر لحساب منافسات الجولة الـ 23 من الدوري الاسباني لكرة القدم.

وأشادت صحيفة « ماركا »، الاسبانية المتخصصة والواسعة الانتشار، بمستوى اللاعب المغربي مبرزة أنه حصل على تنقيط جيد خلال المواجهة، وحاز على أفضل تنقيط رفقة زميله في الفريق مانو غارسيا، مسجل هدف الفوز على الفريق الغاليسي.

ونال فضال 17 نقطة، وهو الرصيد ذاته الذي حصل عليه زميله غارسيا، في وقت كان أول تنقيط للاعبي ديبورتيفو لاكورونيا هو 7 نقاط تحصل عليها اللاعب خوان فران، أما لاعب المنتخب الوطني فيصل فجر فقد حصل على نقطتين فقط.

ويحتل فضال رفقة فريقه آلافيس المركز الـ 11 في سبورة الترتيب العام للدوري الاسباني لكرة القدم، في حين يحتل فيصل فجر رفقة فريق ديبورتيفو لاكورونيا المركز الـ 16. يشار إلى أن فيصل فجر شارك مع المنتخب الوطني في نهائيات النسخة الأخيرة لكأس إفريقيا للأمم بالغابون وظهر بمستوى جيد خول له أن يكون أفضل لاعب خلال مباراة للمنتخب، في وقت غاب فيه المدافع زهير فضال بسبب اختيارات المدرب الفرنسي هيرفي رونار.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي