أكبر بارون للحشيش في إسبانيا يصدر مذكرات تكشف المستور

20 فبراير 2017 - 17:45

في سابقة من شأنها أن تثير الكثير من الجدل في المغرب وإسبانيا وباكستان يستعد لاوريانو أوبينيا بينييرو، أكبر بارون لتهريب مخدر الحشيش بإسبانيا منذ ثمانينات القرن المنصرم، لإصدار مذكراته عن حياة مليئة بالمغامرات والتشويق والاعتقالات بسبب تهريب الحشيش من شمال المغرب إلى إسبانيا، حيث من المنتظر أن يكشف عن تفاصيل علاقاته بشخصيات في المملكتين كان يتعامل معها، إلى جنب كواليس اشتغال مافيات تهريب الحشيش.

لاوريانو أوبينيا بينييرو، البالغ من العمر 71 عامان والذي لازال يقبع في سجن “نابالكارنيرو” بمدريد، وعد بفضح المستور بعد 30 سنة تقريبا متنقلا بين 13 سجنا إسبانيا قاءلا:”في هذه المرحلة من حياتي ليس لدي ما اخسره، وليس هناك ما يخيفني لصدي عن لاروي ما عشته”، مضيفا أن مذكراته “ستكون من أكثر الكتب مبيعا “، حسب “إلباييس”.  وحوكم لاوريانو سنة 2012 بـ6 سنوات سجنا نافذا و45 مليار سنتيم بتهمة تنسيق تهريب 6 اطنان من الحشيش المغربي سنة 1997.

تقرير آخر لـ”إلباييس” يكشف كيف أن الأموال التي دفعها لاوريانو أوبينيا بينييرو  لشراء ضيعات في إسبانيا أرسلت إليه من حساب شخصية مغربية في حسابه في الشركة ” BANCROFT INV “، إذ تلقى من المغربي تلقى حوالتان بقيمة 504850 أوروو.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي