بعد ربورطاج "اليوم 24".. قناة أمريكية في بيت أكبر معمر بالمغرب

21 فبراير 2017 - 11:45

بعد مرور أقل من أسبوعين على التغطية التي أنجزها موقع « اليوم 24″، للمسمى محمد البواشري، الملقب بـ »عبو »، باعتباره أكبر معمر في المغرب، عاش ما يزيد عن 140 سنة، حل صباح اليوم الثلاثاء، بجماعة بني وليد في تاونات، طاقم تصوير تلفزيوني تابع لقناة أجنبية، تبث من واشنطن في أمريكا، لتصوير ربورطاج خاص عن محمد البواشري.

مصدر من طاقم التصوير قال لـ »اليوم 24″، إن « التقرير المميز الذي أنجزه الموقع حول « عبو »، وتناوله أسراراً عن حياته، وعلاقته بسلاطين المغرب، على اعتبار أن حياته تمتد من نهاية القرن 19، كان الموجه الأساسي لتصوير ربورطاج من بيته بدوار « القلعة »، في جماعة بني وليد ».

وأكد المصدر ذاته، أن الغرض من التغطية إبراز الإرث التاريخي والحضاري والاجتماعي لرجل عمر طويلاً، ولا زال يحفظ تفاصيل مهمة عن حياته، وكأن الأمر يتعلق برجل « في ربيعه الأربعين ».

جدير بالذكر أن موقع « اليوم24″، كان سباقاً لنقل تفاصيل مهمة عن محمد البواشري، الرجل الذي جاوز عمره 140 عاماً، لكن ذاكرته ما زالت حية.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

مغربية منذ 7 سنوات

ماشا الله .ربي احفضو من العين

M.HARCHICH منذ 7 سنوات

حتى يكون هذا الخبر ذا أهمية ومصداقية يجب الإشارة إلى اسم القناة الأمريكية التي تحدث عنها كاتب هذا المقال. وما عدا ذلكل فهذا الخبر يبقى من دون أهمية تذكر.

Subhanallah منذ 7 سنوات

سبحان الله العظيم، يا سلام عليه.

التالي