“الفساد” يرفع وتيرة الاستقالات داخل الاتحاد الأسيوي للصحافة الرياضية – اليوم 24
jhyu
  • تشامبيونزليغ

    استفتاء.. برشلونة مرشح للفوز بـ” تشامبيونزليغ” وميسي أفضل لاعب

  • طوتي

    ابن طوتي يشعل مواقع التواصل الاجتماعي بسلوكه الراقي

  • الفيس

    نجم برشلونة المثير للجدل يعتبر الريال أكثر خطورة بعد رحيل رونالدو

مجتمع

“الفساد” يرفع وتيرة الاستقالات داخل الاتحاد الأسيوي للصحافة الرياضية

تواصل مسلسل تقديم الاستقالات في الاتحاد الأسيوي للصحافة الرياضية بعد تقديم نائب رئيس الاتحاد الماليزي، أحمد هواري، استقالته من منصبه، اليوم الجمعة.

وكشف مصدر “اليوم 24” داخل الاتحاد الأسيوي أن هذه الاستقالة تحمل خصوصية ورمزية معينة، خصوصا أن هواري كان رئيسا للجنة المنظمة للكونغرس الأخير، الذي عقد في ماليزيا، وكان شاهدا على ما طرح من علامات استفهام حول أداء رئيس الاتحاد البحريني محمد قاسم، والمشاكل المالية، التي تعصف بعمل الاتحاد .

وشدد مصدرنا على كون استقالة أحمد هواري جاءت بسبب تفاقم المشاكل، التي يعانيها المكتب التنفيذي للاتحاد الأسيوي بعدما ارتفع عدد الاستقالات إلى 7 إذ انضم نائب الرئيس الماليزي إلى نائبي الرئيس، القطري محمد حجي، والإيراني، ميسم امان أبادي، إضافة إلى الأمين العام الباكستاني، أمجد عزيز مالك، و3 أعضاء في المكتب التنفيذي، هم الكوري الجنوبي هي يونغ، والياباني سين كونغ، والكويتي سطام السهلي، الذي استقال، أمس الخميس .

وأكد هواري في بيان، توصل “اليوم 24” بنسخة منه، أن الاستقالة “جاءت على خلفية مخالفات وردت في التقرير المالي، الذي عرض أثناء اجتماع المكتب التنفيذي في الثامن والعشرين من فبراير الماضي، الذي كشف العديد من المصروفات غير المدعمة بوثائق رسمية”.

شارك برأيك