ماريا ونورا.. مغربيتان ضمن قائمة 5 أشهر محجبات عالميا – صور – اليوم 24
ماريا ادريسي
  • سعودي-خليجي

    الخليجيون على رأس السياح العرب الوافدين على المغرب.. والسعوديون في المقدمة!

  • هجوم في ميونيخ.. والشرطة تستبعد الدافع الديني في الاعتداء

  • ترامب مدافعا عن تغريداته: ساعدتني في الوصول للبيت الأبيض

الموضة

ماريا ونورا.. مغربيتان ضمن قائمة 5 أشهر محجبات عالميا – صور

استطاعت العارضة المغربية ماريا الإدريسي، ونورا عافية، أن تضمنا مكانهما من بين 5 أشهر عارضات الأزياء المحجبات في العالم.

وكانت ماريا أول عارضة أزياء محجبة في إعلانات الماركة العالمية “HM”، فيما تعد نورا، أشهر مدونة للماكياج، وتم الاعتماد عليها ضمن إعلان تجاري في أكبر شوارع نيويورك.

ma Ma1 Maa Maaa mariya-idrissi-model(1) Mariah-Idrissi-9-of-12

وجاءت ماريا، المغربية المقيمة في العاصمة البريطانية لندن، في الرتبة الثانية، بعد اللبنانية- الأمريكية نور تاجوري، أول محجبة ظهرت على مجلة “بلاي بوي” الإيباحية.

وقالت الإدريسي، في حديث مع موقع “ستيب فيد”، أمس الجمعة، إن النساء غالبا ما يشعرن أنهن يتعرضن للتجاهل عندما يتعلق الأمر بالموضة”، مضيفة :”لدينا أسلوب، وبطريقة ما سهلت علامات تجارية كبيرة طريقة ارتداء الحجاب، بطريقة سهلة”.

في الرتبة الثالثة، نجد الأردنية- الفلسطينية أماني الخطاطبة، ثم فرح إمارة، وأخيرا المغربية الحاملة للجنسيتين اللبنانية السويسرية. نورا عافية.

وقالت ماريا، في تصريحات سابقة، إنها إذا أنشأت وكالتها الخاصة، فستكون صارمة للغاية، “فلا يمكن أخذ فتاة وجهها جميل فقط، لتضع وشاحًا على رأسها، فمن يقرر أن يرتدي الحجاب لا بد من أن يكون مقتنعًا به، فهو ليس زيًا فحسب، بل يُلبّي المبادئ التوجيهية والمعايير الدينية لما هو مقبول ومرفوض، كتغطية كل شيء ما عدا الوجه واليدين، رغم ذلك يمكنني أن أكون أنيقة جدًا”.

نورا عافية نورا عافية نورا عافية نورا عافية نورا عافية

شارك برأيك