أين اختفى بوتفليقة؟.. بعد إلغاء زيارة رئيس إيران وغيابه عن الاحتفاء بالنساء

08 مارس 2017 - 12:14

علم “اليوم 24″، من مصادر جزائرية مطلعة، أن الغموض يلف الوضع الصحي للرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة. بل ذهب المصدر ذاته، حد القول، إن “البلاد تعرف حركة غير عادية داخل دوائر الحكم، وهناك تكتم شديد عن وضعه الصحي”.

وتابع المصدر ذاته، أن الزيارة التي كان سيقوم بها الرئيس الإيراني حسن روحاني، للجزائر ابتداء من يوم الأحد القادم (12 مارس الجاري)، ألغيت دون الإعلان عن ذلك رسمياً.

وأوضح مصدر الموقع من الجزائر، أن الشارع كان يترقب ظهوره كما كل عام، في حفل استقبال عدد من النساء للاحتفاء بهن في يومهن العالمي (8 مارس)، لكن على غير العادة، أشرف الوزير الأول، عبد المالك سلال، اليوم الأربعاء بالجزائرالعاصمة، على حفل نظم على شرف النساء الجزائريات بمناسبة إحياء اليوم العالمي للمرأة، بحضور رئيس مجلس الأمة عبد القادر بن صالح ورئيس المجلس الشعبي الوطني محمد العربي ولد خليفة، وعدد من أعضاء الحكومة.

وأوضح المصدر ذاته، أن الشارع الجزائري يترقب صدور بلاغ أو إشارة من الحاكمين تجاه الوضع الصحي للرئيس، كما ينتظرون خروج مقطع فيديو، بتعبير المتحدث ذاته، يؤكد “أنه على قيد الحياة”.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مصطفى منذ 7 سنوات

الجزائر تحاول دوما ان تظهر للعالم ان لها رئيس مدني منتخب ديموقراطيا , والحقيقة ان العسكر هو الحاكم منذ الاستقلال, والضوء يجب ان يسلط على قيد احمد وجماعته وما يدبرون للشعب في الخفاء

hamid منذ 7 سنوات

ddiha f hrirtna hna

التالي