مدرب لاكورونيا يهدد بارجاع فيصل فجر إلى المغرب

13 مارس 2017 - 16:45

لم يفوت مدرب فريق ديبورتيفو لاكورونيا الإسباني فرصة الندوة الصحافية، التي تلت مباراة فريقه أمام برشلونة الإسباني، للتعبير عن غضبه من الطريقة، التي أضاع بها مهاجم المنتخب الوطني فيصل فجر هدفاً محققاً في آخر أنفاس المباراة، التي انتهت لمصلحة الفريق الغاليسي بهدفين مقابل واحد.

وقال بيبي ميل: « لو تمكنوا من إدراك التعادل لأرسلت فيصل فجر إلى المغرب »، وذلك في تعقيبه على سؤال حول الفرصة السهلة، التي أضاعها اللاعب المغربي، والتي كانت ستقتل المباراة، وذلك نقلا عن صحيفة « ماركا » الإسبانية، المتخصصة، والواسعة الانتشار.

ونقلت عن مدرب لاكورونيا قوله: « أرغب في التأكيد على أنه من بين 14 لاعبا، الذين شاركوا في المباراة، قام أليكس، وخوسيلو بيغانتينوس بعمل كبير خلال المواجهة، في وقت أزعجتني محاولة فيصل فجر السانحة، التي أضاعها ».

وفي اتصال هاتفي لـ »اليوم 24″ بلاعب المنتخب الوطني فيصل فجر، رفض الأخير التعليق على كلام مدربه خلال الندوة الصحافية،التي أعقبت مباراة برشلونة، وأبرز أنه لن يتحدث بالمرة، وأن التصريح يجب أن يمر عبر قنوات الجامعة، رغم أن الحديث عن مباراة في الدوري الإسباني لا دخل لجامعة الكرة فيها.

 

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

أتاي بالنعناع منذ 7 سنوات

يا غبي فجر هو الذي منحك الانتصار على البارسا بالكرات الثابة والا كنت انت من ستعود الى بيتك بخسارة اوتعادل في عقر دارك.

Moha منذ 7 سنوات

Je suis complètement d accord avec l entraîneur....le joeur avait à ses côtés un de ses coéquipiers, et il aurait dû lui passer la balle pour assurer....mais l égoïsme immature a primé....

لحسن منذ 7 سنوات

مدرب عنصري ومتعجرف كم مرة أضاع نجم كبير ضربة جزاء وحرم منتخبه من كأس العالم ولم يقل مدربه مثل هذا التصريح

التالي