مصير موظفة صفعت شرطيا بالدار البيضاء

20 مارس 2017 - 15:45

أحالت عناصر الشرطة في منطقة أنفا في الدارالبيضاء، على وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية، اليوم الاثنين، موظفة أقدمت على صفع شرطي من فرقة الصقور، ألقى القبض عليها وهي في “حالة غير طبيعية”.

وأفادت مصادر “اليوم 24″، أن عناصر فرقة الصقور، أثناء قيامها بدوريتها الروتينية بقلب مدينة الدارالبيضاء، ليلة السبت الماضي، ألقت القبض على مواطنة في “حالة غير طبيعية”، لكن ردة فعلها كانت غير متوقعة، حين وجهت إلى أحد رجال الصقور  صفعة على وجهه، مخبرة إياه أنها موظفة بالسلم 11، وأنها على وعي بكل ما تقوم به.

وأضافت المصادر ذاتها، أن الموظفة تم الاحتفاظ بها رهن الحراسة النظرية، والتحقيق معها حول اعتدائها على الشرطي، قبل تقديمها للعدالة، صباح اليوم الاثنين.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مبارك الحريشي منذ 7 سنوات

لا حول ولا قوة الا بالله يجب أن تعاقب على فعلتها

فاسي منذ 7 سنوات

الرجل رجل بما تحمل الكلمة من معنى والمرأة مراة بما تحمل الكلمة من معنى،لكنها لاتبحث عن المساواة فقط وانما تبحث عن الاستبداد والدكتاتورية النعومية ، منذ القدم والمراة كانت سيدة بيتها محترمة لايوديها احد ولاتودي احد حتى. اصبحنا نر المراة محيحا في الشارع العام بالفاظ نابية وتتجرا لتصفع شرطي يقوم بمهامه فهذه يجب معاقبتها أقصى العقوبة كي لايتجرا احد ان يهين رمز الدولة وهيبتها.

الشعيبي منذ 7 سنوات

برافو اختي المواطنة

مواطنة منذ 7 سنوات

يا اخوة لقد خرجتم عن الموضوع، الموضوع لا علاقة له بمساواة الرجل بالمراة بل له علاقة بعدم احترام رجل امن يءودي دوره، هاد الحركة كان يقدر يقوم بها رجل ويصفع الشرطي، خصنا نعرفو اصلا اش وقع بالضبط، وزايدون احنا كمجتمع ما متعلمينش الاحترام فيما بعضنا البعض ، كل المشاكل عندنا تتحل بالغوات وبالضرب وبالقمع ما عندناش لغة الحوار، الاب يضرب الاخ يضرب، المعلم يضرب الرءيس يقمع الموظفين ووووو ، كيف بغيتو النتيجة تكون؟ نهار اللي يولي عندنا الاحترام فيما بعضنا لبعض، ونسمعو لبعضنا لبعض وكل مشكل يتحل بالهدوء والتفاهم ديك الساعة نقدرو نهضرو، اوا الله يهدينا جميعا

مغربية منذ 7 سنوات

وأمثالك لهم عقلية دكورية معفونة مادخل ماقمت به هاته المرأة بحقوق المرأة المغربية تريدونها دائما تحت ارجلكم تخافون منها من يدافع عن النساء فهو رجل ومن يقرهم فهو معقد يستعمل القوة لكي يغطي علي عقوده وما رأيك في ذالك المراقب الحافلة الذي مدة يده علي الفتاة وبسببه سقطت من الحافلة وما قولك في هذا أو هذا تعتبره عادي رجل أليس كذلك امثالك هم من يجعلوننا هكذا غير افكرك لأننا لن نسكت أو نستسلم

المواطن المغربي الغيور منذ 7 سنوات

لو كنا نحترم القانون لما وقعنا في هذه المشاكل، لست داعشي ولا وهابي و لا ضد احد بل أحترم من يحترمني و يحترم الآخر ولا. يتعدى على احد، اتحب ان يتعدى عليك احد وانت تؤدي واجبك.

حسن الحالة منذ 7 سنوات

رجال الشرطة فوق رؤوسنا يجب ان يعاقب كل من فكر او سولت له نفسه الاعتداء عليهم تحية لرجال الشرطة و الدرك و للجيش المرابط في الصحراء و على حدودنا الشرقية

القانون فوق الجميع منذ 7 سنوات

في بلاد يحترم فيها القانون كالسويد حيث المساواة مبدأ مقدس، لا أحد يجرؤ حتى على مس حيوان فما بالك بأنسان. أما تحاملك على المساواة فهو دليل على اعجابك بنماذج جرائم داعش التي تعامل وفق منطق شريعة القرون الغابرة أو افتتانك بوهابية السعودية التي تحرم المرأة من سياقة السيارات وتجلدها ان هي خرجت من دون محرم...

المواطن المغربي الغيور منذ 7 سنوات

هذا ما سيوصلنا المساوات بين الرجل والمرأة وهذه هي حرية المرأة،تتحرش بالرجل وتقول انه اراد اغتصابها، فكل من من يدافع عن حقوق المرأة هو جبان اما انه خنثا اوله ميول للإنات او يخاف من زوجته.

التالي