احتجاجا على القضاء.. شاب ينتحر أمام محكمة المحمدية – اليوم 24
عناصر أمن تمنع مواطنين من احراق أنفسهم (أرشيف)
  • القصبات العتيقة

    امريديل.. قصبة طبعها الحسن الثاني على “50 درهم” -روبوتاج

  • حراك الريف

    كل شيء عن مسيرة الحسيمة..”اليوم 24″ يرصد كرونولوجيا الأحداث من قلب الحدث – صور

  • نجاة مسن من الموت بأعجوبة بعد ما صدمته سيارة – فيديو/صور

مجتمع

احتجاجا على القضاء.. شاب ينتحر أمام محكمة المحمدية

لقي شاب مصرعه، صباح اليوم الثلاثاء، داخل العناية المركزة في مستشفى ابن رشد، بعد إقدامه على إضرام  النار في جسده أمام المحكمة الابتدائية في المحمدية.

وأفادت مصادر مطلعة عاينت الواقعة لـ “اليوم24″، أن شابا يبلع حوالي أربعين سنة، أضرم النار في جسده أمام المحكمة، احتجاجا على عدم إنصافه من طرف القضاء في قضية له بالمحكمة تعود إلى عام 2012 بينه وشركة كان يشتغل فيها.

وأضافت المصادر ذاتها أن شابا كان يعمل قيد حياته ميكانيكيا، ويقطن في مدينة المحمدية، صب على نفسه كمية كبيرة من مادة قابلة للاشتعال، وأوقد النار في جسده أمام مرأى المارة، محتجا على “الحكرة”، التي كان قد تعرض لها.

يذكر أن الضحية نقل على وجه السرعه إلى مستشفى مولاي عبد الله في المحمدية، ليتم نقله في حالة حرجة إلى المستشفى الجامعي ابن رشد لتلقي العلاج في العنابة المركزة إلا أنه فارق الحياة نتيجة وضعه الصحي، وإصابته بحروق بليغة.

شارك برأيك

Salim

حرق الذات والإنتحارعدوان وظلم وإثم عظيم وهزيمة،وعقوبته عند الله منصوص عليها بوضوح وجلاء في القرآن الحكيم والحديث الصحيح،والظالمين الذين دفعوا المنهزم للمحرقة سيتحملون وزر ظلمهم.

إضافة رد
Dodo

À Mohammed tous les abus persistent. Les dossiers du tribunal doivent être revus par une commission d’enquête de haut niveau

إضافة رد