العثماني يكشف لـ"اليوم 24" موعد اعلان حكومته

27 مارس 2017 - 14:53

بعدما راج خبر لقاء مرتقب بين رئيس الحكومة المعين والملك محمد السادس مساء اليوم، من أجل تقديم لائحة الوزراء المرتقبين في حكومته، نفى سعد الدين العثماني أن يكون هناك أي استقبال مبرمج لحد الآن.

 
وقال رئيس الحكومة المعين، في حديثه لـ “اليوم24″، إنه لحد الآن لم ينه هيكلة حكومته المرتقبة، فبالأحرى أن يكون قد وصل لمرحلة إعداد لائحة الوزراء التي سيعرضها على الملك.

وشدد سعد الدين العثماني على أن حكومته لن تَر النور قبل أسبوع على الأقل أو عشرة أيام.

ولفت إلى أن المرحلة الأولى التي يشتغل عليها حالياً هي إعداد الهيكلة، ثم المصادقة عليها، قبل أن يضيف أن هذه المرحلة لم تنته بعد.

وتابع رئيس الحكومة بالقول، إنه بعد إنهاء الهيكلة سيتم المرور لمرحلة توزيع الحقائب الوزارية بين أحزاب التحالف الحكومي.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سلوى منذ 7 سنوات

حكومة معاقة كسابقتها

المهاجر منذ 7 سنوات

قدم او لا تقدم لا اعتقد ان احدا لا زال يهتم لك اسي العثماني كولشي فاق من الغفلة ولله

555 منذ 7 سنوات

العنوان عكس المقال ما هذا الاستهتار

صلاح منذ 7 سنوات

قل توزيع الحقائب المالية و ليس الوزارية

انزكاني منذ 7 سنوات

لان بيته الداخلي مفكك هذا اولاولان من يقود سفينته سائق متهور لا يفقه في السياسة مثله مثل بنكيران مكان احدهما حامع الفنا ومكان الاخر محطة اولاد زيان. وثالثا لان خروج رفاق شباط من النسخة الاولى لحكومة بنكيران افقد الكل الثقة من حزب الاستقلال .ى

rachid منذ 7 سنوات

سرقوا منا الوطن سرقوا أحلامنا وأدوا أفرحنا ضيعوا أجيالنا - لصوص أم أوغاد يتبادلون الأدوار صرخوا بأنهم ثوار أدَعوا أنهم خير من أنجب الوطن وهم في حقيقة أمرهم لم أرى اجهل ولا أغبى منهم ببجاحة ووقاحة وقلت حياء وجراءة تسابقوا في سرقة الوطن لم نرى منهم.. شيئاً حسن الشعب أصابه الويل والشرر وهم سمان كالعجول والبقر

بن عساس منذ 7 سنوات

سيتم المرور لمرحلة توزيع الغنائم بين أحزاب التحالف المخزني. أصبح حزب العثماني من عبدة المناصب، وسيأتي يوم يتوسل فيه المخزن كي يُدخله إلى الحكومة كما يفعل حزب المحنك، لأن المصباح فقد شعلته وشرعيته الشعبية. هنيئا لكم، لقد أصبحتم ضمن التماسيح والعفاريت.

مواطن غيور منذ 7 سنوات

لقد انتحر حزب العدالة و التنمية وسوف يحدث له ما وقع للاتحاد الاشتراكي و الايام بيننا و حينها سوف يقولون لقد أكلت يوم أكل الثور الابيض.

مهاجر منذ 7 سنوات

سي العثماني اشرح للمغاربة ماذا تعني بقرار سيادي الله يرحم باباك.

point final منذ 7 سنوات

c'est déjà la fin du PJD. la confirmation finale sera au prochains elections

naoufal منذ 7 سنوات

الالة سميرة عزل حزب الإستقلال من بين ما سيأخذه من أسرار اسي بن كيران إلى قبره٠

ahmed منذ 7 سنوات

حزب العدالة والذل،جميع شروط أخنوش قبلت=تنازلات كبيرة لحزب العدالة=حب الكراسي

مواطن منذ 7 سنوات

سيأتي عليكم اليوم اللذي ستدخلون فيه الحكومة بقوة لكي لا يموت حزب العدالة و التنمية اللذي أصبح من أحزاب الدولة العميقة و سخط عليه الشعب ، و ستقولون الله يرحم عهد الأستاذ عبد الإله بن كيران!

SAMIRA منذ 7 سنوات

كراكيز السياسة،واسي أخنوش دار كلشي ومالكم على هذ الشوهة،باقيين دابا كتضاربوا على الحقائب،عندي سؤال واحد علاش تعزل حزب الإستقلال اسي العثماني؟

Aissa منذ 7 سنوات

Bientôt la fin du pjd, qui cède du terrain aux autres partis.... qui fera encore confiance a ce parti après tout ces scénarios???

التالي