خطة معارضي شباط للإطاحة به.. ولد الرشيد يعبئ البرلمانيين

28 مارس 2017 - 14:08

يعقدأعضاء اللجنة التنفيذية بحزب الاستقلال المعارضون لحميد شباط في هذه الأثناء لقاء بمنزل حمدي ولد الرشيد بالرباط مع نواب ومستشاري الحزب بالبرلمان تمهيدا للإطاحة بحميد شباط.

وكشف مصدر استقلالي مطلع لموقع « اليوم 24″، أن أغلب برلمانيي حزب الاستقلال يحضرون هذا اللقاء، الذي يتوقع أن يصدر عنه بلاغا يدعو إلى ضرورة التغيير وتصحيح المسار داخل حزب الاستقلال، وتجاوز العزلة، وما تعرفه أوضاع التنظيم من ترد يتسم بالإرتجالية والعشوائية.

ويعيش حزب الاستقلال على إيقاع صراعات غير مسبوقة بين شباط وخصومه، تأتي قبيل انعقاد المؤتمر 17 للحزب، الذي يرتقب أن ينظم في ماي المقبل.

ويطالب عدد من أعضاء اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال حميد شباط بتعديل النظام الداخلي للحزب، الذي يحصر مرشحي الأمانة العامة في أعضاء اللجنة التنفيذية، وضمان تمثيلية أوسع للجهات داخل المجلس الوطني.

كما أن عددا منهم لم يعودوا يخفون دعمهم لترشح نزار بركة، عضو المجلس الوطني للحزب، ورئيس المجلس الإقتصادي والاجتماعي لقيادة “الميزان” في المرحلة المقبلة

 

 

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

استقلالي منذ 7 سنوات

نناشد الاخوة الشرفاء في قيادة الحزب ان يسارعو في ازاحة هذا الورم السرطاني الذي ينخر الحزب من الداخل سواء على المستوى المركزي او المحلي. نحن في فاس نعاني من الارهاب الذي يمارسه علينا بواسطة زبانيته البلطجية من اجل اسكاتنا عن معارضته.جل المناضلين يكرهونه باستثناء شرذمة قليلة متنفعه من ماله الفاسد والتي لا علاقة لها بالحزب سوى البلطجة.المرجو ساعدونا في التخلص منه لم نعد نطيقوه.

نزيه منذ 7 سنوات

الغدر .........

الشرقي منذ 7 سنوات

حزب غريب رغم اختلافاتهم إلا أن القاسم المشترك هو نهب المال العام

التالي