هذه قصة الصورة التي التقطت للملك وهو يضحك مع ضيفه

28 مارس 2017 - 13:27

حظيت الصورة التي تداولها العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي و التي تجمع الملك محمد السادس و عاهل المملكة الاردنية الهاشمية عبد الله وهما يضحكا بعفوية في لقطة خالية من قيود البروتوكول في متحف محمد السادس ، باعجاب و تفاعل كبير من قبل الفايسبوكيين.
وقال ملتقط الصورة فاضل سنة  » كنا في حركية عادية داخل المتحف، كان الجميع يتوجه نحو المكان المقرر، لكن ضحكة محمد قطبي رئيس المؤسسة الوطنية للمتاحف أثارتني كثيرا.. إستدرت ثم التقطت الصورة، التقطت ثلاثة صور بشكل سريع « .
ويضيف فاضل في تصريح لصحيفة  » لوسيت أنفو  » :  » التقطت الكثير من الصور في حياتي، من خلال ريبورتاجات في العالم القروي ، لكن صارت هذه الصورة هي الأجمل بالنسبة لي « .
و بادرمصور وكالة الأنباء الفرنسية فاضل للتأكيد على أن العديد من محبي الأسرة الملكية حاولوا الاتصال به لتهنئته، كما عبر فاضل عن اعتزازه و فخره بهذه الصورة التي صارت بمثابة انجاز أدخل الكثير من السرور على قلبه ولعله سيكون فاتحة خير لمجموعة من الانجازات هذه السنة.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

مغربية وافتخر منذ 7 سنوات

السلامة يا ربي حسدتو الملك وضيوفه على الضحكة. رآه التبسم في وجه أخيك صدقة. واش لجأ عندكم شي ضيف لداركم كتستقبلوه بوجه مغوبش ولا مبشور. فين أخلاق المسلم.

مواطن منذ 7 سنوات

الله يخلينا دائما ضاحكين عندما أرى إنسان يضحك أحس بالفرح في قلبي وأقول اللهم أضحكه وفرح قلبه طول الظهر فهنيئا للملك وضيوفه

mmed منذ 7 سنوات

Le titre et le sujet pas de liens rien a voir ni a lire si seulement le photographe bande sur le lecteur.

Momo منذ 7 سنوات

و بماذا نفعت الأمة هته الصورة و ضحكات من فيها.....اخبار بايخة

التالي