الاتحاد الاشتراكي يهاجم "الثورة" الفيسبوكية المعارضة لحكومة العثماني

29 مارس 2017 - 18:22

قلل حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية من قيمة النقاش السياسي، الدائر بين رواد موقع التواصل الاجتماعي « فيسبوك »، والذي ينتقد دخول الاتحاديين إلى حكومة العثماني، بعدما أقسم بنكيران، قبل إعفائه، بعدم دخولهم إلى حكومته.

واعتبر المصدر ذاته، في افتتاحية صحيفة الحزب في ركن « بالفصيح »، أن النقاش الدائر حول ما يقع في الساحة السياسية بعد إعلان العثماني عن ائتلافه الحكومي، الذي سيقوده، فيه « محاولات لتهويل الأحداث السياسية ».

واستغرب لسان حزب إدريس لشكر، في عدد اليوم الأربعاء، من تصوير بعض الأحداث الجارية كما لو كانت « زلزالا عنيفا ضرب الأحزاب، والإرادة الشعبية، وخلق حالة من الخراب في الواقع المغربي، وفِي مصداقية الدولة، والمؤسسات، وأصاب الناس بخيبة أمل ».

واعتبرت صحيفة الاتحاد الاشتراكي أن النقاش الدائر حول حكومة العثماني، وقبوله بدخول الاتحاديين، فيه « تهويل مفتعل، ولا علاقة له بالواقع ».

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اديب منذ 6 سنوات

السياسي مثلك من الافضل له ان يلتزم بالصمت فهوافضل له

نوال منذ 6 سنوات

انت نوض وخدم نيت ولا سكت تفوا عليك قول شي حاجة عليها القيمة ولا موت حسن ليك او لينا بو زبال

نوالدين منذ 6 سنوات

لا انت ولا العتماني ستفلحون الشعب وما يريد سؤال هل انت يا من تدعي المغربية هل ان اعطوك حرية الانتماء هل كنت لتختار المغرب تبا لك ولغيرك معشر المنافقين كلمات تكتبها وأنت مخدر لا اعني المخدرات التقليدية بل ما انت فيه

hagi منذ 6 سنوات

ﻻ يا دكاترة يا عباقرة يا علماء حزب العدالة والتنمية. خلو انفسكم يعيدا ﻷنو الشياطين اﻹنس ولو قرانا عليكم القران تدهبون وتاتون اما ادا قرانا القران على الشياطين الجن يدهبون وﻻ يرجعون مدة طويلة. خلو السيد العثماني يخدم الدولة والشعب ﻷنو المغرب في انهيار والعثماني سبني المغرب اسمنت المسلح بادن الله.

العربي منذ 6 سنوات

هههه جريدة الحزب الاشتراكي التي لم يعد يشتريها أحد سوى ادريس لشكر وجماعته بعد أن انكشفت طبيعته الانتهازية الوصولية ضدا على ارادة الجماهير

عدالي منذ 6 سنوات

هل تعرف معنى كلمة "ثورة" هل من يهاجم العثماني ولشكر تحسبونه على الثوار. انهضوا يا من افديتم ارواحكم من أجل الديمقراطية و حرية التعبير لكي تقرأوا ما يكتبه بعض المرتزقة الذين يستحمرون القراء. هل مثل هؤلاء كانوا يستهلون تضحية الثوار الحقيقيين السابقين

نوالدين منذ 6 سنوات

سياسة لي الذراع مازلتم لم ترو شيئ ,المواقع نا الإلكترونية تعتبر المتنفس الجديد للجيل الجديد ام تريدوننا الانضمام إلى أحزاب لا حول ولا قوة هيهات هذه هي السلطة التي ستحاسبكم في قادم الأيام وسترون الجحيم لا سلطة فوق سلطة الشعب

عمر من البيضاء منذ 6 سنوات

هناك بعض المغاربة الاغبياء يرمون اللوم على دخول ادريس لشكر الى الحكومة المقبلة و يريدون أن يحرموا الشعب المغربي من عبقرية هذا الرجل العظيم الذي بذونه ستتوقف عقارب الساعة في العالم بأسره. الله يلعن اللي ما يحسن.

anouar منذ 6 سنوات

حزب دون سيادة...

انس منذ 6 سنوات

استحمار الشعب

التالي