روسيا تدمّر قبر الخليفة "عمر بن عبد العزيز"

30 مارس 2017 - 21:41

نشرت وكالة الأناضول، نقلاً عن مصادر من المعارضة السورية، أن غارات جوية دمرت “ضريح الخليفة الأموي، عمر بن عبد العزيز”، أمس الأربعاء، في بلدة دير شرقي بمحافظة إدلب شمال غربي سوريا.

وأفادت المصادر ذاتها أن “قصفا جويا روسيا، وسوريا استهدف ضريح الخليفة الأموي عمر بن عبد العزيز بالقنابل العنقودية، والصواريخ الفراغية”، ما أسفر عن سقوط قتلى، وتدمير الضريح.

ونقلت المصادر نفسها عن متطوع في الدفاع المدني قوله إن “الغارات استهدفت بشكل مباشر الضريح، وتسببت في دمار واسع فيه، إضافة إلى مقتل عدد من المدنيين، بينهم أطفال”.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

محب السنةbhsm منذ 6 سنوات

النوم والطعام

سعيد منذ 6 سنوات

لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم. حسبنا الله ونعم الوكيل

عبدالحفيظ منذ 6 سنوات

حسبنا الله ونعم الوكيل

abdeallah منذ 6 سنوات

حسبنا الله ونعم الوكيل ولاحول ولا قوة إلا بالله العظيم

abdeallah منذ 6 سنوات

حسبنا الله ونعم الوكيل ولاحول ولا قوة إلا بالله العظيم اللهم إنا نشكو إليك ضعف قوتنا وقلة حيلتناولا نملك إلا الدعاء

ali ouahrane منذ 6 سنوات

لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم. حسبنا الله ونعم الوكيل

خالد منذ 6 سنوات

نحن في زمن الفتن فاي خبر من هذا النوع لا بد ان يكون مرفوقا بادلة قطعية من صور وفيديو وتنقله وسائل اعلام رسمية موثوق بها حتى نتمكن من الادلاء بتعليقاتنا. نحن في زمن الفتن وبالتالي خبر من هذا النوع يجب ان يكون مرفوقا بادلة قطعية من صور وفيديو ويكون قد تداولته وسائل اعلامية موثوق بها حتى يتسنى لنا الادلاء بتعليقاتنا حول الموضوع.

Rachid منذ 6 سنوات

حسبنا الله ونعم الوكيل ولاحول ولا قوة إلا بالله العظيم اللهم إنا نشكو إليك ضعف قوتنا وقلة حيلتناولا نملك إلا الدعاء

عبدالكريم الرقيوق منذ 6 سنوات

لعنة الله على الارهابي المجرم بوتين وعميله الحقير بشار ومن ايده ودعمه باي شكل من الاشكال . ورضي الله عن الخليفة الخامس عمر بن العزيز رحمه الله الذي حقق دولة العدالة بكامل حذافيرها . رحم الله امير المؤمنين الحقيقي الذي حقق مالم يحققه اي حاكم بعده وفي ظرف وجيز لم يتجاوز سنتين هي فترة حكمه . ما هي الانجازات التي حققها هذا القائد الفذ؟ 1ـ قضى على الفقر قضاء مبرما حيث لم يجدوا فقيرا واحدا يعطونه الزكاة . 2 ـ قضى على ديون الشعب ؛ حيث قضى الدين عن المدينين 3 ـ قضى على مشكلة اجتماعية ؛ حيث زوج الشباب 4 ـ تجميد العمليات العسكرية واتباع سياسة سلمية تجاه الشعوب غير الاسلامية دعاهم فيها الى الاسلام . 5 ـ نشر العدل والرفق في جمع المال وعدم جباية الاموال غير الشرعية . 6 ـ منع قبول الهدايا . 7 ـ التسامح مع معارضيه . هذه بعض انجازاته وكيف ادار سياسته الداخلية والخارجية هذا هو عمر بن العزيز امير المؤمنين الحقيقي الذي كان يعلم ثقل المسؤولية الملقاة على عاتقه ولذلك تميز بالزهد الصادق مبتعدا عن زخرف الحياة وزينتها احساسا منه بالمسؤولية بعيدا عن كبرياء الملوك . وهذا عكس حياة النعومة والترف التي قضاها قبل ان يلي الخلافة. اما المجرم القاتل بوتين فقد تحايل على الدستور من اجل البقاء في السلطة ـ وربما الى ابد الآبدين ـ وكلنا يذكر كيف استخلف عميله ميدفيديف في رئاسة الدولة كدمية بينما كان هو الحاكم الفعلي لروسيا هذا بالاضافة الى التصفية الجسدية التي نفذها ضد معارضيه في موسكو ولندن . اما عميله الخائن والمجرم بشار فقد سار على خطى ابيه في القتل والاجرام ليس في قصف قبر وانما في قتل شعب بكامل مقدراته ارضاء لنزواته الشريرة للبقاء في السلطة وباي ثمن حتى لو كان ابادة شعب . اللهم العن القاتل المجرم بوتين وعميله بشار والعن من ايده ودعمه باي صورة من الصور وارحم امير المؤمنين الحقيقي عمر بن عبدالعزيز .

اصح يا ضمير منذ 6 سنوات

يا امة الذل والهوان ماذا صنع بك قادتك

إسماعيل منذ 6 سنوات

لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم. حسبنا الله ونعم الوكيل

أبو أسامة منذ 6 سنوات

حسبنا الله ونعم الوكيل....ألا يستحق هذا الأمر إستنكارا من الأمة الإسلامية جميعها؟؟؟ فمعذرة يا عمر بن عبد العزيز ....أحفادك متخادلون وللدنيا مائلون ولأعداء الإسلام موالون.

التالي