بنكيران يتهرب من ترأس اجتماع حسم الوزراء

30 مارس 2017 - 20:33

ينعقد اجتماع الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية في هذه الأثناء بدون الامين العام للحزب، عبد الاله بنكيران.

 

وعلم “اليوم 24” أن بنكيران تعمد التغيب عن هذا الاجتماع المخصص للحسم في الوزراء الذين يرتقب أن يتم استوزارهم في حكومة سعد الدين العثماني.

 

وكلف بنكيران نائبه الثاني سليمان العمراني لترأس هذا الاجتماع، بدلا منه.

 

وحسب المعطيات التي استقاها “اليوم 24” فإن هذا التغيب عن الحضور لهذا الاجتماع الحاسم للأمانة العامة، يعود لأحد أمرين. الأول هو عدم رضاه على المسار الذي تسير فيه عملية تشكيل الحكومة، بعد الاعلان عن الائتلاف الحكومي الذي كان يرفض أن يكون بهذه الصيغة، والثاني عدم رغبته في أن يتدخل في التصور الذي ارتضاه العثماني للحكومة التي يسعى لإخراجها إلى حيّز الوجود.

 

وشوهد بنكيران موازاة مع انعقاد اجتماع الأمانة العامة، حاضرا في المكتبة الوطنية في اجتماع الائتلاف الوطني من أجل فلسطين ومناهضة التطبيع بمناسبة ذكرى يوم الأرض التي تصادف يوم 30 مارس من كل عام.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

karam منذ 6 سنوات

ما هو الوزن السياسي لهذا لشكر الذي تسبب في كل الفضي حة التي لم يشهدمثلها تاريخنا السياسي ما هو السر في كل هذا البلوكاج والديبلوكاج وربما تريبلوكاج والحقيقة المرة وراء كل هذه المسرحية الوضيعة اننا فقدنا ثقتنا في الانتخابات والاحزاب ورؤساءها وساستها لاننا اهدرنا و شهورا طوال ونحن نترقب نهاية هذه المسرحية المملة حتى اكتشفنا انها مسرحية مسلسلة لا نعرف عددها فانهينا الكلام عنها

التالي